رجل لمحكمة الأسرة: زوجتى حرمتنى من أولادى وتتهمنى بعدم الإنفاق بعد زواج 20 سنة

الخميس، 25 يناير 2024 08:59 م
رجل لمحكمة الأسرة: زوجتى حرمتنى من أولادى وتتهمنى بعدم الإنفاق بعد زواج 20 سنة خلافات زوجيه_أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أعمل خارج مصر من قبل زواجي وارتباطي بزوجتي، واتفقت معها للنزول إجازة مرة لمدة شهرين كل عام ووافقت، وأنجبت منها 3 أبناء وقضيت برفقتها 20 عاما لم تحدث بيننا إلا خلافات بسيطة، كنت أتكفل بكل مصروفاتهم وأرسل لها هدايا وأموال لأسرتها ولم أقصر يوما في حقها وبالرغم من ذلك لاحقتني بدعوي طلاق للضرر".. كلمات جاءت على لسان زوج أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهم زوجته بالتحايل للحصول على نفقات غير مستحقة.

وأشار الزوج إلى أن زوجته ادعت أنه هجرها منذ 20 عاما ولم ينفق على أبنائها، وقدمت مستندات تفيد سدادها مبلغ مليون و800 ألف جنيه لأولاده، وطالبته برد تلك المبالغ، وهددته بالحبس وفقا للرسائل المتبادلة بينهما.

وأضاف الزوج: "لم أتخيل أن بعد كل تلك السنوات ستقوم زوجتي بالغدر بي بسبب طمعها ورغبتها في الاستيلاء على كل ما أملكه، لتقرر التخلص مني وحاولت الزج بي بالحبس، استيلائها على المنزل ومطالبتي بدفع تعويض لها مقابل تنازلها عن القضايا التي لاحقتني بها".

وأكد: "دمرت حياتي وحرمتني من أولادي، وجعلتني أعيش في كابوس بسبب جنونها وسبها لى وتعديها على أهلي أكثر من مرة مستغلة سفري خارج مصر، وعندما ذهبت لمطالبتها بحل الخلافات طردتني وصارحتني بإقامتها دعوي طلاق ضدي".

وتابع: "وجدني مطالب بسداد مبالغ مالية كبيرة جدا بحجة عدم إنفاقي عليها طوال سنوات زواجنا- بعد أن قدمت شهود زور-، مما دفعني بالطعن على الأحكام القضائية، وعندما أعترض شهرت بسمعتي بالسب والإساءة، بعد ادعائه‍ا هجري لها، وقامت بإلحاق الأذي والضرر المعنوي  والمادي بي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة