"شوفير 5 نجوم".. "طه" أشيك سائق توك توك فى الشرقية.. فيديو وصور

الخميس، 25 يناير 2024 05:00 م
"شوفير 5 نجوم".. "طه" أشيك سائق توك توك فى الشرقية.. فيديو وصور "طه" أشهر سائق توك توك فى الشرقية
الشرقية- إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح طه الحواط ابن مدينة الزقازيق، أن ياخذ لقب أشيك سائق توك توك بالشرقية، فهو يبهرك للوهلة الأولى بمظهره الأنيق هو يرتدى البدلة، وتعامله اللائق وهو يقود مركبة توك توك وكأنك تركب مع "سائق" فى سيارة آخر موديل.

وقال طه الحواط إن عمره 53 عاما، انه متعلم ومثقف، وحاصل دبلوم صناعى، وعلى ثانوية عامة نظام منازل لكنه لم يتقدم للالتحاق بالتعليم الجامعى وتفرغ للعمل بسبب ظروف مرض والده.

وأشار إلى أنه يعمل عامل بناء وهى مهنة ورثها عن والده، ولكن منذ 5 سنوات، اتجاه للعمل على توك توك بغرض تحسين دخله.

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أنه يحرص أن يقود مركبة توك توك وهو فى كامل الأناقة، ذلك لتوصيل رسالة اطمئنان الركاب، انه شخصا محترما، انه وسيجد معاملة جيدة اثناء التوصيل، ولتغيير أى الصورة السلبية العامة عن قائدى التوك توك.

متابعا، انه بالفعل يجد معاملة جيدة من الركاب، ويحرص الكثير خاصة الفتيات والسيدات على الركوب معه، وبعضهم يتصل به لطلب توصيله خاصة فى اوقات الليل، لشعورهم بالأمان والاحترام، لافتا أن الركاب يتلقون معه صورا تذكارية، وكذلك أشاد به أفراد من شرطة المرور، والأكمنة بالطرق.

واستطرد، أن مظهره حمله أيضا مسئولية، بالالتزام بالقواعد المرورية، وعدم السير عكس الاتجاه، أو بسرعة جنونية، أو التضيق على المركبات بغرض أولوية المرور.

وأكد طه الحواط انه نحج فى استثمار حلمه فى التعليم الجامعى، مع أبناءه، انه بذل كل جهوده معهم، لتوفير جو اسرى ومادى لهم، لتحقيق طموحاتهم، فهم من المتفوقين دراسيا، فالأول حاصل على بكالوريوس تمريض، والثانية طالبة كلية الالسن، والثالث طالب بالثانوية الصناعية ويخطط للالتحاق بالتعليم الجامعى، قائلا: أن كل طموحاته فى الحياه أن يصلون إلى أعلى مراتب العملية والمهنية كما كان يتنمى لنفسه.

شوفير 5 نجوم... طه أشيك سائق توك توك فى الشرقية
شوفير 5 نجوم... طه أشيك سائق توك توك فى الشرقية

 

طه أثناء العمل
طه أثناء العمل

 

طه أشهر سائق توك توك فى الشرقية
طه أشهر سائق توك توك فى الشرقية

 

طه أشيك سائق توك توك فى الشرقية
طه أشيك سائق توك توك فى الشرقية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة