عمرو أدهم لمحامي كهربا: اللاعب قدم عرضا للتسوية رفضه فيفا في 16 يناير

الخميس، 25 يناير 2024 07:06 م
عمرو أدهم لمحامي كهربا: اللاعب قدم عرضا للتسوية رفضه فيفا في 16 يناير عمرو أدهم
ياسمين يحيى - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، والذى نفى تقديم عرضا لتسوية غرامة اللاعب وإنهاء الأزمة.

وقال عمرو أدهم عبر حسابه على تويتر: "للتوضيح، نقل محامي النادي المكلف بالقضية إلي المجلس عرضا لتسوية الخلاف و سداد الغرامة".

وواصل عضو مجلس إدارة الزمالك: "قد يكون للاعب محامي آخر هو من تواصل مع المحامي الإيطالي، ولا أتصور أن ينقل المحامي الإيطالي إلي المجلس عرضا دون سند".

وأكمل عمرو أدهم: "للتأكيد، قدم اللاعب مقترحا للتسوية تم رفضه كتابيا من فيفا يوم ١٦ يناير".

وقال أشرف عبدالعزيز، محامي محمود كهربا لاعب الأهلي: "فوجئت بتصريح من أحد مسئولي الزمالك، أن محامي كهربا قدم عرضًا لتسوية الغرامة، ولكنني لم أتقدم بعرض للتسوية أو السداد، ولم أتحدث مع أحد في هذا الأمر، القضية منظورة أمام المحكمة الرياضية، ونحن الآن في مرحلة الاستئناف على الغرامة".

وأضاف: "لم أتقدم بعرض ولا حتى المحامي التونسي علي العباسي، وإذا كان هناك عرضًا مكتوبًا لدى مسئولي الزمالك، أطالبهم بالكشف عنه في الإعلام".

وأتم: "الحديث عن دفع الغرامة لن يكون قبل أغسطس 2024، ومراحل الاستئناف قد تنتهي في أغسطس أو ديسمبر، وربما في أغسطس 2025، وعندما تكون الغرامة مستحقة الدفع والقرار نهائي سنقوم بدفعها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة