كل ما تريد معرفته عن هاتف بكسل 9 برو.. يتضمن حواف مسطحة تشبه آيفون

الخميس، 25 يناير 2024 05:00 ص
كل ما تريد معرفته عن هاتف بكسل 9 برو.. يتضمن حواف مسطحة تشبه آيفون Google Pixel 9
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المتوقع أن تطلق جوجل هواتفها الرائدة بكسل في النصف الأخير من هذا العام، قد يكشف عملاق الهواتف الذكية عن Google Pixel 9 وPixel 9 Pro فى هذا الحدث، حيث تولد الهواتف الذكية بالفعل ضجة كبيرة مع وعود بإدخال تحسينات جوهرية. 
 
 
كشفت MySmartPrice، بالتعاون مع شركة OnLeaks المسربة الموثوقة، عن عروض بدقة 5K لهاتف جوجل بكسل 9 برو المتميز، مما يوفر للمستخدمين نظرة خاطفة على تصميم الهاتف الذكي وأبعاده من خلال فيديو غامر بزاوية 360 درجة. 
 
 
وتكشف التسريبات عن تصميم مشابه لما رأيناه بالفعل في هاتف Galaxy S24 Plus وكذلك هواتف iPhone، والنقطة المشتركة الوحيدة هي تصميم الإطار المسطح.
 
 
وفقًا لرؤى المسرب الشهير، سيحتوي Google Pixel 9 Pro على شاشة مسطحة بحجم 6.5 بوصة تقريبًا، وهو انخفاض طفيف في الحجم مقارنة بسابقه، حيث تخطط جوجل لدمج فتحة مركزية لإيواء كاميرا الصور الشخصية، مع تأكيد العروض على وجود إطارات رفيعة على الجوانب الأربعة للشاشة.
 
 
تؤكد OnLeaks أيضًا أن الجهاز الرئيسى سيحتوى على إطار مسطح، مع وضع زر الطاقة وأزرار التحكم في الصوت بشكل أنيق على الجانب الأيمن، كما سيحتفظ الجانب الأيسر من الجهاز بمظهر بسيط، مزينًا فقط بعلامات الهوائى. 
 
 
في الجزء السفلي من الجهاز، يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا العثور على منفذ USB من النوع C، وشبكة مكبر الصوت، وصينية بطاقة SIM، بينما سيحتوي الجزء العلوي على غطاء هوائي mmWave وميكروفون.
 
 
يبلغ قياس جوجل بكسل9 برو، 162.7 × 76.6 × 8.5 ملم، وسيشهد زيادة إلى 12.0 ملم، وهو ما يمثل نتوء الكاميرا، كما تشير العروض أيضًا إلى تصميم متجدد للكاميرات الخلفية، حيث تعرض إعداد كاميرا ثلاثية يتضمن مستشعر تليفوتوغرافي إلى جانب مستشعر الكاميرا العريض القياسي. 
 
ومن المثير للاهتمام أن مستشعر التقريب المنظار يقترح دعمًا محتملاً للفتحة المتغيرة، مما يضيف طبقة من التشويق إلى قدرات الكاميرا.
 
 
في حين أن التفاصيل المحددة المحيطة بهاتف Pixel 9 Pro لا تزال بعيدة المنال في هذه المرحلة، فإن التسريبات تقدم لمحة مثيرة عن جماليات الهاتف الذكي وميزاته المحتملة.
 
 
 ونظرًا لأن جوجل تهدف إلى البناء على نجاح نماذج بكسل السابقة، فإن عشاق التكنولوجيا وعشاق الهواتف الذكية ينتظرون بفارغ الصبر المزيد من الإعلانات وإلقاء نظرة فاحصة على ما يخبئه لهم Pixel 9 Pro. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة