هلا رشدي: "الخير والبركة" أغنية مبهجة واختيار محمد الحلو لرمز الأب لصوته الدافئ

الخميس، 25 يناير 2024 11:27 م
هلا رشدي: "الخير والبركة" أغنية مبهجة واختيار محمد الحلو لرمز الأب لصوته الدافئ محمد الحلو وهلا رشدى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان محمد حلو والفنانة هلا رشدي ضيفين على برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة ON، وتحدثت هلا رشدي عن أغنية "الخير والبركة" التي قدمتها دويتو مع الفنان محمد الحلو، قائلة: "الفكرة جاتلى إن دايما الأغانى اللى فيها العروسة والأب بتكون العروسة بتبكي أو والدها، فقلنا نعمل حاجة تكون حلوة ومؤثرة برده بنفس الوقت".

وقال محمد الحلو: "وأنا بغنى الأغنية في الاستوديو مع هلا رشدي حسيت إنها بنتى خلاص"، فيما قالت هلا رشدي: "لما فكرنا في الأغنية بندور على رمز يكون أب أوى ولما تسمعه صوته دافئ، وكان الاختيار للفنان الكبير محمد حلو، ونزلناها في الشتاء".

وتعاونت الفنانة هلا رشدي مع الجيتاريست محمود صيام نجم فريق "مسار إجباري" في أغنية بعنوان "راحة"، التي تم طرحها على موقع يوتيوب، وتمزج الأغنية بين الشرقي والإيندي روك، ويقول مطلعها: "لما النفوس بتلقى راحه.. بيكون تمامها في السكات"، ولاقت استحسان الجمهور فور طرحها.

يذكر أن الفنان محمد الحلو قدم خلال شهر رمضان الماضى، تتر مسلسل "ضرب نار" برفقة الفنانة حنان ماضي، بعد 33 عاما منذ آخر تعاون بينهما خلال تتر مسلسل "الوسية".

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

محمد الحلو وهلا رشدى مع مني الشاذلى (1)

محمد الحلو
 

 

محمد الحلو وهلا رشدى مع مني الشاذلى (2)
محمد الحلو وهلا رشدى مع مني الشاذلى
 

 

محمد الحلو وهلا رشدى مع مني الشاذلى (3)
محمد الحلو وهلا رشدى
 

 

محمد الحلو وهلا رشدى مع مني الشاذلى (4)
محمد الحلو وهلا رشدى

 

محمد الحلو وهلا رشدى مع مني الشاذلى (5)
هلا رشدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة