وصول منتخب اليد استاد القاهرة استعدادا لمواجهة تونس.. وباستور يعلن المستبعدين

الخميس، 25 يناير 2024 05:07 م
وصول منتخب اليد استاد القاهرة استعدادا لمواجهة تونس.. وباستور يعلن المستبعدين منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منتخب كرة اليد إلى استاد القاهرة استعدادا لمواجهة تونس وسط إعلان خوان كارلوس باستور المدير الفنى لمنتخب اليد استبعاد كل من محمد عصام الطيار ومحسن رمضان ومازن رضا وخالد وليد من قائمة نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة، وتختتم السبت والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024. 
 
تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى نصف النهائى بعد الفوز فى دور ربع النهائى أول أمس الثلاثاء على أنجولا بنتيجة 37/25، بينما فاز منتخب تونس لكرة اليد على نظيره الغينى بنتيجة 37/24 بنفس الدور.
 
وتأهل منتخبات مصر والجزائر والرأس الأخضر وتونس إلى بطولة العالم 2025 المقبلة ويتبقى حجز بطاقة خامسة من خلال مباريات تحديد المراكز.
 
وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الـ5 الأولى إلى بطولة العالم لكرة اليد 2025، والتي ستُقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك، بينما يتأهل المنتخب البطل إلى منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.
 
ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى بالفوز على أنجولا فى ربع النهائى، بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات فى ظل الفوز على غينيا بنتيجة 33/15 بأولى مواجهاته بالبطولة فى مباراة شهدت تألق كريم هنداوى  حارس مرمى المنتخب الذى حصل على أفضل لاعب فى المباراة ثم الفوز على الكونغو برازافيل 34/19 فى مباراة شهدت تألق اللاعب مهاب سعيد و زميله أحمد سيسة  و أخيرا على الكاميرون بنتيجة 35/16 ليتأهل متصدرا المجموعة الثانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة