وكيل محمد صلاح فى رسالة نارية لمنتقديه: الأيقونة العالمية لن يسقط

الخميس، 25 يناير 2024 06:58 م
وكيل محمد صلاح فى رسالة نارية لمنتقديه: الأيقونة العالمية لن يسقط محمد صلاح
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر رامي عباس عيسى، مدير أعمال الدولي المصري محمد صلاح، بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "إكس" هاجم فيه المشككين في التزام الفرعون اتجاه منتخب مصر خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

وكيل محمد صلاح يرد على المشككين

وقال رامي عباس: "نفس الأفراد و"المؤثرين" الذين يصابون بالضعف في الركبتين عندما يصادفون محمد شخصيًا ويتوسلون من أجل "المتابعة" أو التقاط صور شخصية، حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزام محمد تجاه بلده. لقد فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة والنقرات و"الإعجابات"أريد أن أشكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف وأشاروا إلى مدى سخافة ذلك. أخذت أسماء. في كلتا الحالتين".

وأضاف رامى عباس: "والأهم من ذلك، إلى الغالبية العظمى منكم، الذين يدعمون محمد، رسالتي إليكم هي ألا تقلقوا، لأن أيقونتكم العالمية، تلك التي ساعدتم في إنشائها، أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي. لن يغير أي "مؤثر" فرط التنفس أو الرغوة في الفم ذلك.

 

فى سياق متصل، رد الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن الانتقادات الموجهة له بسبب إعلان عودة محمد صلاح من معسكر منتخب مصر فى كوت ديفوار بشكل مفاجئ لتلقى العلاج على إصابته، التى تعرض لها خلال لقاء غانا فى الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم أفريقيا 2023.

وتعرض النجم المصرى محمد صلاح لإصابة قوية فى العضلية الخلفية وتم إعلان غيابه مباراتين الأولى الرأس الأخضر التى شهدت تأهل الفراعنة للدور الثانى من أمم أفريقيا، والثانية الدور ثمن النهائى، لكن فوجئ الجميع بتصريحات مدرب ليفربول يعلن فيها عن عودة النجم المصرى محمد إلى مركز تدريبات الريدز "أكسا" للتأهيل من إصابته وتلقى العلاج لعدم توافر الوسائل العلاجية بشكل كافٍ فى كوت ديفوار، وعودته للمشاركة مع الفراعنة فى حالة التأهل للدور نصف النهائى من الكان.
 
وقال كلوب فى تصريحات عن صلاح: "لا أريد أن أكون جزءا من تلك المناقشة، مصر وليفربول لديهما الهدف ذاته، كل منا يريرد أن يصبح صلاح لائقا للعب مجددا فى أسرع وقت ممكن، إن بقى فى كوت ديفوار ويستطيع العلاج المناسب كنا سنؤجل عودته".
 
وأضاف: "عودة صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من مصر بل لتوفير أفضل طرق علاج ممكن وهذا كل ما نريده".
 
وتابع: "إن أصبح محمد صلاح لائقا بنسبة 100% سيذهب إلى كوت ديفوار للمشاركة مع مصر حال التأهل، صلاح يريد ذلك ونحن لا نخطط لشىء آخر بل نتحلى بالصدق، وعندما تحدثت عن عودة صلاح كان بناء على الاتفاق بين ليفربول والاتحاد المصرى ولم أكن أعلن الأمر".
 
وأضاف: "إن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولاؤه هو قويا للمنتخب المصرى، لأن صلاح أكثر مصرى لديه ولاء وانتماء ووطنية قابلته فى حياتى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة