5 أدوات تساعدك فى تنظيف السجاد من شعر الحيوانات الأليفة.. بعضها لن تتوقعه

الجمعة، 26 يناير 2024 10:00 م
5 أدوات تساعدك فى تنظيف السجاد من شعر الحيوانات الأليفة.. بعضها لن تتوقعه حيوان أليفة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الترحيب بحيوان أليف جديد في منزلك يجلب الكثير من الفوائد ولكن الشيء الوحيد الذي ليس لطيفًا تمامًا هو الشعر الذي لا مفر منه والذي ينتشر في كل مكان، خاصة عندما يكون لديك قطط أو كلاب يتساقط شعرها، لذا نستعرض خلال السطورالتالية أبرز الخطوات التي تساعدنا في التخلص من  شعر الحيوانات الأليفة وفقًا لما جاء في موقع  Better homes.

صور للكلاب
صور للكلاب

القفازات المطاطية

إذا كانت هناك منطقة يصعب الوصول إليها بالمكنسة الكهربائية مليئة بالفراء، فحاول إخراج شعر حيوانك الأليف باستخدام زوج من القفازات المطاطية، وتعتبر من أفضل الطرق منخفضة التكلفة والأفضل في حماية السجاد.

ممسحة

تقوم الممسحة بعمل جيد جدًا في رفع شعر الحيوانات الأليفة من السجاد منخفض الوبر

حجرالخفاف

إذا كان لديك حجر خفاف في حمامك، فمن المفيد استخدامه في الإمساك بالشعر وإرخاءه قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية، مما يسهل استخراج الشعر من السجاد  ويساعد المكنسة في سرعة التخلص منه.

بكرة الوبر

تعتبر بكرات الوبر بمثابة مزيلات شعر الحيوانات الأليفة للملابس، ويمكن أن تكون حلاً سريعًا للسجاد في حين أن هذه يمكن أن ترفع الكثير من الشعر، إلا أنها لن تسحب الفراء العالق في أعماق المواد ذات الوبر العالي.

ورقة منعم الأقمشة

تعتبر ورقة  منعم الأقمشة من أفضل الطرق التي تساعد في إزالة شعر الحيوانات الأليفة من السجاد منخفض الوبر عن طريق الإمساك بقطعة قماش مبللة بمنعم الأقمشة وتمريرها على سطح السجادة قبل تشغيل المكنسة الكهربائية عليها، كي تساعد في تفكيك الشعيرات العميقة بحيث يسهل على المكنسة الكهربائية امتصاصها.

قط
قط

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة