أنشيلوتى ردا على رئيس برشلونة: لا أحب الخلافات والدورى الإسبانى نزيه

الجمعة، 26 يناير 2024 04:14 م
أنشيلوتى ردا على رئيس برشلونة: لا أحب الخلافات والدورى الإسبانى نزيه أنشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الدخول في صدام الرد على اتهامات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة،والتي أكد فيها الأخير أن الملكى يقوم بالضغط على الحكام ببث أخطائهم عبر قناة النادي الرسمية، وأن هناك غش في الليجا.

وطالب أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة الخاص بمباراة ريال مدريد ولاس بالماس المقرر إقامتها غدا السبت بعدم تحريف الكلام،وتضخيم الأمور خاصة أنه لا يحب الدخول في خلافات أو صدامات من أجل التركيز في الملعب والفنيات.

وتحدث أنشيلوتي عن التسجيلات الصوتية المسربة التي تضر بالحكام قائلاً: "هناك معلومات محفوظة إذا خرجت فهي ليست جيدة، يبدو لي أن كلمات الحكام في تقنية الفيديو هي كلمات صحيحة عن كرة القدم والمشاعر التي لديهم".

وأضاف: "الجميع يعرف ما حدث في كرة القدم الإسبانية وهناك المشكلة، الدوري ليس مغشوشًا، والحرس المدني ومكتب المدعي العام يحققان، وهذه هي مشكلة كرة القدم الإسبانية على مدار العشرين عامًا الماضية، يجب ألا نحرف الكرة".

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني  فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، جمعهما من خلال خوض 20 مباراة، حيث استطاع تحقيق الانتصار في 16 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر لقاء وحيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة