"الشنط المايكرو" أبرز اتجاهات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024

الجمعة، 26 يناير 2024 05:00 م
"الشنط المايكرو" أبرز اتجاهات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024 حقيبة صغيرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات الحقائب النسائية من موسم لآخر، فقد تظهر تصميمات مناسبة للبعض وغير مناسبة للبعض الآخر، وبأسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024، تصدرت اتجاهات حقائب النساء صغيرة الحجم بصورة مبالغ فيها "مايكرو" خلال عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2024، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "فوج".

وليست هذه المرة الأولى التي ظهرت فيها الحقائب النسائي متناهية الصغر، حيث ظهرت قبل ذلك في عروض أزياء، والتي تعتبر إكسسوار نسائي في المقام الأول، حيث إنها لا يمكن أن تحمل أي أغراض للمرأة.

حقيبة صغيرة
حقيبة صغيرة

وظهرت الحقائب المتناهية الصغر في عروض أزياء مثل "شانيل"، حيث طرحت حقيبة قد تكفي لحمل كارت البنك أو قلم أحمر شفاه، وغيرها من الأغراض صغيرة الحجم.

حقيبة متناهية الصغر
حقيبة متناهية الصغر

وعلى الرغم من المنافسة الكبيرة بين دور الأزياء على تقديم هذه النوعية من الحقائب المتناهية الصغر، فإن العلامة التجارية فندي الإيطالية قد حرصت على تقديمها بصورة منطقية أكثر فعلى الرغم من صغر حجمها إلا أنها قد تحمل بعض الأغراض الصغيرة مثل أحمر الشفاه وكارت البنك والهاتف المحمول.

عرض أزياء بأسبوع الموضة بباريس
عرض أزياء بأسبوع الموضة بباريس

و قدمت دار جيفنشي الحقيبة الصغيرة بطريقة مقبولة أيضاً حيث ظهرت في يد العارضات حقيبة بحجم كف اليد، كما تسابقت العديد من العلامات التجارية على تقديم حقائب متناهية الصغر مثل جوتشي ووجورجيو أرماني حيث قدم هؤلاء حقائب تحمل هاتف محمول أو أحمر شفاه وغيرها من الأغراض صغيرة الحجم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة