رسميًا.. وست هام يضم فيليبس لاعب مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم

الجمعة، 26 يناير 2024 11:19 ص
رسميًا.. وست هام يضم فيليبس لاعب مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم فيليبس بقميص وست هام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، ضم لاعب وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث رحل اللاعب بسبب قلة مشاركاته مع السيتزنز.

وقال وست هام يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي وست هام يونايتد تأكيد التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2023/24".

وأضاف: "ينضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى الهامرز من مانشستر سيتي ويمكن أن يشارك لأول مرة في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس مع بورنموث على ملعب لندن".

وشارك فيليبس في 31 مباراة مع منتخب إنجلترا، وبدأ كل مباراة مع وصول الأسود الثلاثة إلى نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 وظهر في نهائيات كأس العالم 2022.

وعلى مستوى الأندية، قاد نادي طفولته ليدز يونايتد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام الماضي.

وقال لاعب وست هام الذي سيرتدي القميص رقم 11: "أنا سعيد حقًا بوجودي هنا، كان هناك دائمًا الكثير من التكهنات حول انتقالي إلى وست هام، لذلك أنا متحمس جدًا للانتقال الآن".

وأضاف: "هناك الكثير لنتطلع إليه في النصف الثاني من الموسم بالنسبة للنادي ولا أستطيع الانتظار حتى أكون جزءًا منه، هناك مجموعة لا تصدق هنا، وإذا كان بإمكاني الحضور وإضافة الجودة التي أعرف أنني قادر عليها، فأنا متأكد من أنه يمكننا منح مشجعي وست هام الكثير من الإثارة من الآن وحتى نهاية الموسم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة