شوف وطوف مع "كده رضا".. دليل متكامل بالأسعار لزيارة الأهرامات بأقل تكلفة

الجمعة، 26 يناير 2024 07:00 م
شوف وطوف مع "كده رضا".. دليل متكامل بالأسعار لزيارة الأهرامات بأقل تكلفة الزميل محمود رضا الزاملى فى أهرامات الجيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "تليفزيون اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، التى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة جولة حية في أهرامات الجيزة ورؤية أبو الهول بأقل تكلفة والتي تعد من أبرز الخيارات المطروحة لدى الأسر المصرية، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة، ونظرًا لكونها أكثر مناطق الجذب زيارةً في مصر وآخر عجائب العالم القديم الباقية.

 

واستعرضت الحلقة كيفية الوصول إلى منطقة أهرامات الجيزة عن طريق محطة مترو الجيزة ثم ركوب ميكروباص من أمام المحطة، كما قدمت الحلقة عددا من النصائح لزوار تلك المنطقة وأهمية ارتداء ملابس مريحة واخذ سندوتشات خفيفه ومياه .

وجاءت أسعار تذاكر زيارة الأهرامات للمصريين كالتالي: 60 جنيها للكبار، وللطالب المصرى سعر التذكرة 30 جنيها، فيما يسمح بدخول الأطفال أقل من 6 سنوات مجانا، وتأتي مواعيد الزيارة المسموح بها من الساعة السابعة صباحا وحتى الخامسة مساء.

وشرحت الحلقة الأماكن التي يمكن للزوار دخولها في منطقة الاهرامات مجانا مثل مقبرة حتب حرس والدة الملك خوفو وكذلك الدخول إلى معبد الملك خفرع والتي كانت تستخدم في تحنيط الفرعون وكذلك معبد أبو الهول ورؤية تمثال أبو الهول عن قرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة