"الأورمان" تشيد بجهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى فى دعم مسيرة التنمية

السبت، 27 يناير 2024 01:18 م
"الأورمان" تشيد بجهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى فى دعم مسيرة التنمية ايهاب المهندس
كتب محمد عطية - تصوير - أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إيهاب حسن فؤاد مدير العلاقات العامة لجمعية الأورمان بالقاهرة، بجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والذي قدم دورا كبيرا لدعم مسيرة التنمية والبناء التي تقوم بها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف "فؤاد"، قبل بدء انطلاق فعاليات حفل توزيع مساعدات الزواج علي 25 عروس من الأيتام، أن التبرعات مستمرة علي مدار العام في كل شهر، سيتم تسليم مساعدات مالية للعرائس من الأيتام.

وأكد مدير العلاقات العامة لجمعية الأورمان بالقاهرة، علي أن الجمعية بالتعاون مع التحالف الوطني قدما جهودًا كبيرة في دعم المواطنين من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بدعم الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقا، وتماشيًا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وأشار إلي أنه تم اختيار تلك الفتيات ممن انطبقت عليهن الشروط من مختلف مراكز قرى محافظة الشرقية، وذلك بعد أن تم بحث طلبات الحالات المتقدمة وفقًا لمجموعة من المعايير والاستعانة بالبحث الاجتماعى الميدانى.

يأتي ذلك إيماناً من التحالف الوطني للعمل التنموي، بدوره المجتمعى تجاه المواطنين الأكثر احتياجاً فى جميع قرى ومراكز الجمهورية، وذلك لتوفير كافة سبل الحياة الكريمة لمختلف الفئات الاجتماعية، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتفعيل المشاركة المجتمعية من كافة قوي المجتمع لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للأسر الأكثر إحتياجا.

73505aae-071c-4a32-9483-c66ca8064bd7
إيهاب المهندس 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة