الفنانة دينا تشاهد فيلم "عادل مش عادل" مع الجمهور في أكتوبر.. صور

السبت، 27 يناير 2024 03:42 م
الفنانة دينا تشاهد فيلم "عادل مش عادل" مع الجمهور في أكتوبر.. صور الفنانة دينا
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة دينا والفنان أحمد بجة، على مشاركة الجمهور مشاهدة فيلم "عادل مش عادل" بإحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر، وهو الفيلم الذى ينافس في موسم منتصف العام ويشارك في بطولته بجوار دينا كل من أحمد الفيشاوي وشيري عادل وغيرهم.

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي ، بشكل  مختلف على الافيش الدعائي  وتفاعل الجمهور معه علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" قد قررت الغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليفه لصالح أهالي غزة، والاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي بحضور أبطاله للحديث عن قصة الفيلم وكواليسه.

وتدور قصة فيلم "عادل مش عادل" في إطار كوميدي، حول "عادل الأمين" الذى يجسده أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية "غادة" التي تجسدها الفنانة شيري عادل، التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

 

دينا مع الجمهور
دينا مع الجمهور

 

الفنانة دينا فى شباك تذاكر السينما
الفنانة دينا فى شباك تذاكر السينما

 

دينا بشباك التذاكر
دينا بشباك التذاكر

 

سيلفى مع الفنانة دينا
سيلفى مع الفنانة دينا
 
المنتج هيثم حسن
المنتج هيثم حسن

 

دينا
دينا

 

احمد بجة
احمد بجة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة