فريدة فهمي عن موافقة والدها على زواجها من على رضا: وجد به ثقافة وكبرياء

السبت، 27 يناير 2024 07:51 م
فريدة فهمي عن موافقة والدها على زواجها من على رضا: وجد به ثقافة وكبرياء فريدة فهمي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 ندوة احتفاء بمئوية ميلاد الفنان على رضا، مؤسس فرقة رضا، بحضور زوجته الفنانة الكبيرة فريدة فهمي، والمخرج عادل عوض، ومحمد القذافي أحد أعضاء فرقة رضا، وتديرها الكاتبة الصحفية جيهان الغرباوي.
 
وعن موقف والدها في البداية من زواجها من علي رضا، قالت فريدة فهمي: "والدي كان متفتح جدا وبيربي أجيال وكان بيذاكر الناس اللي قدامه ومقابلته لمحمود وعلي رضا لم تكن سطحية، كان بيدرسهم ويفهم، وجد بهم رجولة وثقافة وكبرياء وأصالة مصرية وصدق، وثقل، ورجال بمعنى الكلمة، لديهم فن وإبداع وأفكار".
 
وتابعت: "كانوا عايشين المستقبل في مصر، ولديهم طموح كبير وحلم، وبابا كان شايفهم من جوا وفاهم، عشان كدا اقتنع بيهم، لما بدأنا كان كلمة رقص عيب أوي، وحاولوا إنهم يغيروا الكلمة ، محمود رضا قالهم لا احنا راقصين".
 
كما ذكرت: "ووقت طلب علي رضا يدي كان محمود متزوجة شقيقتي منذ سنوات، وكنا اسرة واحدة، وكان عندي 18 سنة ووافقت فورا بدون تفكير، والموافقة دي سببتلي سعادة كبيرة 34 سنة من زواجي منه وفرحة".
 
يذكر أن المعرض يستقبل زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومى الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وتأتى خطوات التطوير تباعًا وضمن الخطط المستقبلية المرجوة من قبل الهيئة، لمواكبة استراتيجية الجمهورية الجديدة فى مواكبة التحول الرقمى والدخول إلى عالم المستقبل، ورؤية مصر 2030، وإيمانًا بتوجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمى، ودعمًا للعدالة الثقافية، وتشجيعًا لمبادرة اتحضر للأخضر باستخدام مكونات صديقة للبيئة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة