ملخص وأهداف مباراة أوجسبورج ضد بايرن ميونخ فى الدوري الألماني

السبت، 27 يناير 2024 07:59 م
ملخص وأهداف مباراة أوجسبورج ضد بايرن ميونخ فى الدوري الألماني جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق بايرن ميونخ الألمانى، على مضيفه أوجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبتن ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

أوجسبورج ضد بايرن ميونخ

أحرز اليكسندر بافلوفيتش هدف التقدم لفريق بايرن ميونخ أمام أوجسبورج بالدقيقة 23 من زمن اللقاء، وأضاف ألفونسو ديفيز الهدف الثانى فى الدقيقة 45، ثم قلص إرميدين ديميروفيتش الفارق بالدقيقة 52.

وأضاف هارى كين الهدف الثالث في الدقيقة 58، ثم أحرز إرميدين ديميروفيتش الهدف الثانى لأوجسبورج من ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويحتل فريق بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة.

تشكيل بايرن ميونخ ضد أوجسبورج: حراسة المرمى: مانويل نوير.الدفاع: رافائيل جيربرو، دى ليخت، إريك داير، ألفونسو ديفيز.الوسط: جوررريتزكا، ليروي سانى، كومان ، جمال موسيالا.الهجوم: هاري كين، بافلوفيتش.

ونجح فريق بايرن ميونخ في مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزًا صعبًا على حساب نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني والتي تم تأجيلها في ديسمبر الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة