هنداوى: هدفنا كان إسعاد الجماهير وبطولة إفريقيا لليد لم تكن سهلة

السبت، 27 يناير 2024 09:25 م
هنداوى: هدفنا كان إسعاد الجماهير وبطولة إفريقيا لليد لم تكن سهلة كريم هنداوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب كريم هنداوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن سعادته بعد تتويج الفراعنة بلقب أمم إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، عقب الفوز على الجزائري بنتيجة 29 / 21 في نهائي البطولة.

قال في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "هدفنا الأول والأخير كان اسعاد الجماهير خاصة أن الجميع كان يضع مسئولية كبيرة وكان يحضر المباراة النهائية رئيس الوزراء على الدعم في النهائي، وتمكننا من إسعادهم".

أردف: "أشكر زملائي اللاعبين والجهاز الفني وكل اللاعبين كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية وكانت بطولة غالية".

استطرد: "البعض يتصور أنها كانت بطولة سهلة، ولكن لا يوجد سهلا وهذا الإنجاز ليس نتاج يوم ولا يومين ولا شهر، ولكن نتاج تحضير منذ فترة طويلة".

وتوج منتخب مصر لكرة اليد  بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة التاسعة فى تاريخه  بالفوز على نظيره  الجزائر  فى نهائى النسخة التى إختتمت بمصر بإستاد القاهرة و المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ، ليخطف تذكرة الصعود للدورة الأولمبية .
 
و حقق منتخب مصر لقب  أمم أفريقيا فى 8 مناسبات سابقة أعوام،1991،1992،2000،2004،2008 ،2016,2020 ,2022 ، فيما حصد منتخب مصر مركز الوصيف 6 مرات من قبل، والمركز الثالث مثلها، حيث شارك الفراعنة فى 23 نسخة مسبقا ولم تشارك مصر فى أول نسختين أعوام 1974، 1976.
 
ونجح منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى خوان كارلوس باستور فى الإحتفاظ باللقب و التتويج بالنجمة الأفريقية التاسعة ، فضلا عن حسم تذكرة  التأهل للأولمبياد .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة