يسرا: السينما وحشتنى وليها مذاق خاص تانى ملوش علاقة بالتليفزيون

السبت، 27 يناير 2024 09:00 ص
يسرا: السينما وحشتنى وليها مذاق خاص تانى ملوش علاقة بالتليفزيون يسرا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النجمة يسرا سعادتها الكبيرة بعودتها إلى السينما خلال فيلم "ليلة العيد" الذى انطلق بدور العرض السينمائى الخميس الماضي 25 يناير، للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسى وقالت يسرا خلال لقائها مع تليفزيون "اليوم السابع" على هامش العرض الخاص للفيلم أن السينما وحشتها جدًا جدًا وفرحانه بعودتها لها مرة أخرى".

وأضافت يسرا: "السينما ليها مذاق خاص جدًا ملهاش علاقة بالتليفزيون، السينما ليها معنى تانى خالص عندى، وفيلم "ليلة العيد" الموضوع اللى بيناقشه مهم جدًا لأنه بيتكلم على أكثر من مشكلة، مش مشكلة واحدة، وفى نفس الوقت، الموضوع متضفر مع بعضه حلو، القضايا فيه ملمومة في موضوع واحد وده حلو أوى، والأستاذ أحمد عبد الله كاتب موضوع رائع وسامح عبد العزيز عامل شغل يجنن ومعانا أبطال مهمة جدًا".

وتابعت يسرا:"بتمنى الفيلم يعجب الناس، وهو فيلم تقيل أوى مش فيلم خفيف، مش زى ما الناس عاوزة تيجى تضحك، دا فيلم درامى وليه معنى كبير أوى، واحب أعبر عن فرحتى بوجود العديد من النجمات الكبار في السينما خلال هذا الموسم، اسعاد يونس فرحانه ليها جدا، وفرحانة لـ ليلى علوى وكمان وفرحانة لـ هالة صدقى وكمان ألهام شاهين على الشغل والإنجازات اللى عملتها".

"ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه في اطار اجتماعى، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة