أستراليا تتقدم على إندونيسيا 2-0 فى الشوط الأول بثمن نهائى كأس آسيا.. فيديو

الأحد، 28 يناير 2024 02:30 م
أستراليا تتقدم على إندونيسيا 2-0 فى الشوط الأول بثمن نهائى كأس آسيا.. فيديو أستراليا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم منتخب أستراليا علي نظيره إندونيسيا، بهدفين دون مقابل في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما علي استاد جاسم بن حمد، بالعاصمة القطرية الدوحة، في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023، المقامة حاليًا بقطر.
 
وسجل إلكان باجوت الهدف الأول للمنتخب الأسترالي الهدف الأول في الدقيقة  12 بالخطأ في مرماه وأضاف مارتن بويل الهدف الثاني للمنتخب الأسترالي في الدقيقة  45 من عمر الشوط الأول والمباراة. هدف بالنيران الصديقة، أستراليا تفتتح التسجيل في شباك إندونيسيا#كأس_آسيا | #كأس_آسيا2023 | #استراليا | #اندونيسيا#AsianCup202 pic.twitter.com/YDSkzkMhtG
 
ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة دور الـ16 الأخرى التي تجمع بين السعودية وكوريا الجنوبية، في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل، على استاد الوكرة.
 
وتأهل المنتخب الأسترالي، لثمن نهائي كأس اسيا، متصدرا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين على الهند (2-0)، وسوريا (1-0)، وتعادل مع منتخب أوزبكستان (1-1).
 
بينما تأهل المنتخب الإندونيسي لدور الـ16، من بين أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، ، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خسر أمام العراق واليابان (1-3) بنفس النتيجة ، وفاز على فيتنام (1-0.
 
وجاء تشكيل منتخب أستراليا كالتالي: 
 
حراسة المرمى: رايان
 
الدفاع: جيثين جونز، هاري سوتار  كيي رووليس، بيهيتش
 
الوسط: ماكجري  كيانو باكوس، جاكسون إرفين
 
الهجوم: مارتن بويل، برونو فورنارولي، جوردان بوس
 
فيما جاء تشكيل منتخب إندونيسيا كالآتي: 
 
حراسة المرمى: إرناندو سوتاريادي
 
الدفاع: إلكان باجوت، جوردي أمات، ساندي والش
 
الوسط: شايني باتيناما ،جوستين هوبنر، إيفار جينر، أسناوي مانجكوالام
 
الهجوم:  فيردينان، رافاييل سترويك، يعقوب سايوري
 
وستكون الفرصة، متاحة أمام المنتخب الأسترالي بطل كاس اسيا عام 2015،للتأهل إلى ربع النهائي؛  نظرًا لفارق الإمكانات والتاريخ حيث شارك المنتخب الأسترالي في جميع نسخ بطولة أمم آسيا، وفاز باللقب مرة واحدة كما حل وصيفا في عام 2011.
 
ويمتلك منتخب أستراليا كوكبة من النجوم أبرزهم الحارس ماثيو ريان، وعزيز بيهيتش، المدافع ، ومارتن بويل، مهاجم هيبرنيان الاسكتلندي، وهاري سوتر، لاعب ليستر سيتي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة