إزاي تكبرى شفايفك بخطوات بسيطة ومن غير فيلر؟

الأحد، 28 يناير 2024 06:00 ص
إزاي تكبرى شفايفك بخطوات بسيطة ومن غير فيلر؟ الشفايف
نهير عبدالنبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكبير الشفاه هو حلم الكثير من الفتيات فيبحثن عن الطرق التي تعمل على تكبيرها وإبراز جمالها، ولكن قد يخشى البعض الاتجاه للطرق التجميلية المشهورة مثل الفيلر، وحسب ما ذكره موقع womansworld  فإن هناك طريقة بسيطة وسهلة لتكبير الشفاه وخصوصا إذا كان لديك خط شفاه مزدوج طبيعي وترغبين في إبرازه للحصول على تأثير ممتلئ للشفاه.

شفايف

 لذلك سوف تحتاجين إلى البدء باختيار محدد شفاه أغمق بدرجة أو درجتين من الظل الطبيعي لشفتيك، مع ملاحظة واحدة: تأكدي من اختيار أقلام تحديد الشفاه الخالية من التلطخ لأنك تحتاجين إلى ثبات الخطوط في مكانها، إذا كانت الخطوط متماسكة معًا، فلن تحصلي على تعريف واضح لخط الشفة المزدوج هذا.

للقيام بذلك

استخدمي قلم تحديد داكن وحددي الشفاه داخل حدودها الطبيعية بعد ذلك، خذي قلم تحديد مشابه للون بشرتك، واستخدميه لتحديد الخط خارج الخط الأول قليلاً  وهذا سيحدد الحدود القرمزية، مما سيجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً على الفور،  في النهاية، يجب أن يكون لديك خطان محددان واحد فوق الآخر.

الشفايف

والأفضل من ذلك كله هو أنه ليست هناك حاجة في الواقع إلى وضع أحمر الشفاه. يمكنك ببساطة وضع ملمع الشفاه على الشفاه وستظل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً ومع ذلك، إذا أردت يمكنك تطبيق أحمر الشفاه  فقط تأكدي من إبقائه داخل حدود شفتيك والتزمي بدرجة قريبة من أحد لوني الخطوط المزدوجة، بهذه الطريقة تبدو شفاهك طبيعية وليست مبالغ فيها.

إذا لم يكن لديك خط شفاه مزدوج ولكنك ترغبين في الحصول على نفخ الشفاه، يمكنك استخدام قلم تحديد الشفاه للحصول على تأثير مماثل لخط الشفاه المزدوج وتحقيق مظهر ممتلئ. ما يجب فعله: خذي قلم تحديد الشفاه، وارسمي على حواف الجلد مباشرة فوق خط الشفاه الطبيعي، بدلاً من الجزء الملون من شفتيك، وهذه الخدعة تحدد الشفاه حتى لو لم يكن لديك خط شفاه مزدوج واضح، وستجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً بالتأكيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة