التحفظ على 360 حالة إشغال متنوع وغلق المحال المخالفة شرق الإسكندرية

الأحد، 28 يناير 2024 10:34 ص
التحفظ على 360 حالة إشغال متنوع وغلق المحال المخالفة شرق الإسكندرية غلق المحال المخالفة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حي شرق الإسكندرية، التحفظ على 360 حالة إشغال متنوع وغلق المحال المخالفة خلال حملة مكبرة بمزلقان فيكتوريا لإزالة فروشات البائعين وفرض الانضباط بالشارع.

وقاد اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق حملة مكبرة، يرافقه العميد محمد العتر مدير إدارة شرطة المرافق، وذلك بمنطقة مزلقان فيكتوريا والكورنيش، تم خلالها إزالة كافة فروشات بائعي الخضروات والفاكهة الجائلين ومصادرة معداتهم وإزالة إشغالات المحال التي تعوق حركة المرور والمارة وتشميع المحال المخالفة، وفتح الطريق للمارة.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتكثيف الحملات اليومية على المحال العامة والكافتيريات والمقاهي وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المرور والمواطنين وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم وفرض الانضباط بالشارع السكندرى.

وخلال الحملة، تم المرور على مزلقان فيكتوريا وطريق الجيش، وأسفرت الحملة عن التحفظ على 360 حالة إشغال متنوع، وتشميع المحال المخالفة في الحال، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المحال التي تسمح بتواجد الباعة الجائلين والمخالفين أمام محالهم.

وشدد رئيس الحي على كافة المحال بالمناطق التي تم بها الحملة، بعدم وجود أي تعديات على الرصيف أو الطريق العام والالتزام بحدود محالهم وعدم السماح بتواجد أي باعة جائلين أمام محالهم، وإلا سيتم توقيع العقوبات والغرامات الفورية عليهم ، والتأكيد على عدم السماح بتكرار المخالفات مرة أخرى، وشدد على استمرار فرض الانضباط بالمناطق التي تتم بها الحملات والتمركز بها بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة