قنبلة تشافي في برشلونة على رأس عناوين صحف العالم

الأحد، 28 يناير 2024 12:34 م
قنبلة تشافي في برشلونة على رأس عناوين صحف العالم غلاف موندو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد، بالعديد من الأحداث الرياضية على رأسها إعلان تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب برشلونة مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024، بعد الخماسية المُذلة التي تلقاها البارسا أمام فياريال أمس السبت، بالجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

قالت صحيفة "ماركا"الإسبانية، في عنوان رئيسي لها: "يغرق القارب ويغادر تشافي، يخسر برشلونة ثلاثة ألقاب، مع الكأس وكأس السوبر، في ثلاثة أسابيع فقط".

وعن فوز الريال على لاس بالماس 2-1، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد، يتقدم بعد العودة العاشرة في الموسم؛ الانتصارات الثالث من الأربعة الأخيرة، من ركلة ركنية".

ماركا
ماركا

 

فيما ظهر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، بعنوان: "قنبلة تشافي"، وأضافت: " تشافي لا أريد أن أكون مشكلة"، قال بعد إبلاغ قراره لفريق برشلونة".

موندو
موندو

بينما تصدر غلاف صحيفة "سبورت"الكتالونية، عنوان "تشافي يغادر"، للإشارة إلي إعلان تشافي هيرنانديز الرحيل عن القيادة لبرشلونة مع نهاية الموسم.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

وأخيرًا، أشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إلي تعادل يوفنتوس مع إمبولي 1-1، قائله " اليوفي يتوقف مع الأحمر، ميليك طرد نفسه، فلاهوفيتش لا يكفي، فقط تعادل مع إمبولي".

فيما كتبت عن تعادل ميلان مع بولونيا 2-2 قائله " ميلان يضيع ركلات الجزاء، اضاعوا إثنتين! بدلاً من ذلك سجل بولونيا هدفه في الدقيقة 92، هدفان لوفتوس تشيك لكن أخطاء جيرو وثيو مكلفة".

لا جازيتا
لا جازيتا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة