لابورتا: الوضع يجب أن يتغير فى برشلونة.. واحترم قرار تشافى

الأحد، 28 يناير 2024 04:36 م
لابورتا: الوضع يجب أن يتغير فى برشلونة.. واحترم قرار تشافى لابورتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أن اللحظة الحالية التى يعيشها الفريق الكتالونى تتطلب أقصى قدر من الوحدة بين الجميع، وذلك بعدما أعلن تشافى هيرنانديز رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى فى نهاية الموسم الحالى.

وقال لابورتا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "تشافي أخبرني أنه سيغادر بنهاية الموسم، لقد أراد إنهاء الموسم وهو مدرب للفريق، الفوز بالدوري أمر صعب، لكن من الواضح أنه لم يضيع".

وأضاف لابورتا "تشافي شخص صادق ويتصرف بكل كرامة واحترم قراره، إنه يريد برشلونة لكنه رأى أنه من الأفضل المغادرة، اللحظة تتطلب أقصى قدر من التوحد، الوضع ليس لطيفًا لأي شخص".

وتابع رئيس نادي برشلونة "قبلت الوضع الذي أراده تشافي ببقائه هو وطاقمه حتى نهاية الموسم لأنه أسطورة في برشلونة، وأنا مقتنع بأن التزامه وطاقمه حتى نهاية العام سيكون في أقصى حدوده".

وواصل لابورتا "على المستوى الرياضي، الأمور لا تسير كما توقعنا، لقد جئنا من الفوز بالليجا وكأس السوبر، والتوقعات بعد تعزيز الفريق كانت جيدة ولم تتحقق، يجب أن يتغير الوضع"، مضيفا "علينا أن نقاتل من أجل البقاء في أعلى مستوى ممكن دون استبعاد الفوز بالليجا، لكن علينا أن نضع كل ما لدينا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال دعونا نسير خطوة بخطوة، ومع بذل المدرب كل ما في وسعه ومع التزام اللاعبين الكامل يمكننا تحقيق بعض الأهداف".

وكان تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، أعلن أمس رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره مساء السبت على يد فياريال 5-3.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة