4 لاعبين من كفر الشيخ ضمن بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس بالبطولة الأفريقية

الإثنين، 29 يناير 2024 03:43 م
4 لاعبين من كفر الشيخ ضمن بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس بالبطولة الأفريقية لاعبو كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، سفر 4 من لاعبى نادى الإرادة والتحدى بكفر الشيخ، ضمن بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس إلى جنوب أفريقيا للمشاركة فى البطولة الإفريقية التى تنطلق اليوم 29 يناير وتمتد حتى 6 من فبراير المقبل، المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.
 
وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، التهنئة إلى لاعبى كرة الطائرة جلوس من أبناء المحافظة، مؤكدا دعم المحافظة لكل الأبطال الرياضيين، متمنيًا لهم التفوق بالبطولة الافريقية وعودتهم بالكأس إلى أرض مصر.
 
من جانبه أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن قوام المنتخب يضم أربعة لاعبين من أبناء المحافظة وهم الكابتن: مطاوع أبوالخير، حمادة السيد، محمد حمدى، عبدالله رزق، بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة جلوس، التى تؤهل الفائزين لدورة الألعاب البارالمبية فى باريس 2024.
 
وأضاف محروس، أن قرعة البطولة التى أُجريت فى مدينة لاغوس النيجيرية، أسفرت عن وقوع المنتخب الوطنى فى المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات زيمبابوى والجزائر والمنتخب الرواندى وتتبع بطولة كأس أمم أفريقيا للكرة الطائرة جلوس، نظام الدورى حيث يتأهل الفريقان الأول والثانى من كل مجموعة إلى نصف النهائى ليتقابل الفائزان فى المباراة النهائية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة