Opera تكشف عن متصفح جديد لمستخدمى أيفون يعمل بالذكاء الاصطناعى

الإثنين، 29 يناير 2024 11:00 م
Opera تكشف عن متصفح جديد لمستخدمى أيفون يعمل بالذكاء الاصطناعى Opera
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخطط شركة Opera لتزويد مستخدمي iPhone ببديل Safari مدعوم بالذكاء الاصطناعى، مستفيدة من قرار أبل بالسماح بالمنافسة بين المتصفحات على iOS بموجب قانون الأسواق الرقمية الأوروبية (DMA).
 
وتوفر هذه الخطوة لـ Opera فرصة للابتكار وتقديم تجربة تصفح فريدة تتمحور حول الذكاء الاصطناعي لمستخدمى iPhone وiPad، حيث سيتم تقديم المتصفح الجديد، الذي يتوافق مع DMA اعتبارًا من مارس 2024، فى الأشهر المقبلة.
 
وتنشط Opera في مجال الذكاء الاصطناعي للمتصفح منذ أوائل عام 2023، حيث قدمت متصفح Aria AI لمنتجاتها وأعادت تصميم متصفح سطح المكتب الرئيسي الخاص بها باعتباره متصفح Opera One المرتكز على الذكاء الاصطناعي، وفي عام 2024، تهدف Opera إلى تعزيز هذا الابتكار بشكل أكبر.
 
ويعد انفتاح الاتحاد الأوروبي DMA تطورًا إيجابيًا، وتشجع Opera شركة أبل على توسيع هذه الحريات لمستخدمي iOS على مستوى العالم، وتتطلع Opera إلى عرض Opera One الجديد لنظام iOS، مع التركيز على الذكاء الاصطناعي.
 
بالإضافة إلى ذلك، ستعلن Opera قريبًا عن استثمار كبير في مشروع رئيسي للبنية التحتية للذكاء الاصطناعي في أوروبا لدعم تطوير المتصفح الجديد، وعند الإعلان عن Opera One لنظام التشغيل iOS.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة