دينا: فيلم "الملكة" كواليسه كلها كانت هزار وضحك.. وسامح عبد العزيز شجعنى

الإثنين، 29 يناير 2024 01:00 م
دينا: فيلم "الملكة" كواليسه كلها كانت هزار وضحك.. وسامح عبد العزيز شجعنى دينا
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة دينا، في لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع، عن مشاركتها فى فيلم "الملكة" للنجمة هالة صدقى الذى يعرض حاليًا فى السينمات ضمن أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وكشف دينا عن كواليس العمل والسبب الذى جعلها توافق على السيناريو.

وقالت دينا: "ورق الفيلم حلو وطبعًا سامح عبد العزيز ميترفضش مخرج جميل بيطلع من الممثل أحسن ما فيه وده شجعنى، وكواليس الفيلم كانت لذيذة جدًا بروح انبسط واستمتع بالوقت وبحب كل فريق العمل كلهم أصحابى وطول الوقت بنهزر ونضحك وبجد استمتعت لأنى شخص بيحب على طول يهزر".

وفيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصية "ماجدة"، لديها نادى رياضى و تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدى للأحداث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة