وفيتوريا لا يجيد توفير البدائل..

رياضيون: منتخب كرة القدم مدان بالاعتذار لليد واختيار اللاعبين مجاملات

الإثنين، 29 يناير 2024 11:58 م
رياضيون: منتخب كرة القدم مدان بالاعتذار لليد واختيار اللاعبين مجاملات فيتوريا
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الناقد الرياضى علاء عزت مدير تحرير جريدة الأهرام العربى، إن كرة القدم المصرية مدانة بالاعتذار لمنتخب كرة اليد، وكان من المفترض نحتفل بإنجاز كرة اليد، وما حدث من منتخب كرة القدم إخفاق متوقع، لانه دخل البطولة وهو فى الإنعاش، ولم نفذ بأى لقاء، وانتهاء الحلم فى أى وقت كان متوقعا.
 
وأضاف عصام مرعى أحد نجوم الزمالك ومنتخب مصر السابق خلال لقاء ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن اختيار المدير الفنى غير موقف، لأن "فيتوريا" لم يعمل مع أى منتخب من قبل وكان يدرب فرق وبذلك تم خداعنا فى المباريات الأولى فى التصفيات، وتم اختيار لاعبين للانضمام للمنتخب عن طريق المجاملات.
 
وأكد أن هناك لاعبين مميزة لم تسافر مع الفريق، وهذه النسخة هى الأضعف للمنتخب، كما أن فيتوريا كان دائما مترددا فى التشكيل، والتحضير كان سيئا والأداء فى منتهى السوء ولابد من أن يكون هناك كشف حساب.
 
ولفت أسامة عرابى كابتن النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، إلى أن إدارة المباريات أثناء البطولة كانت ضعيفة، وقام بتغيير طريقة اللعب بشكل غير موقف، لافتا إلى أن مصطفى محمد اللاعب المصرى الوحيد الذى أدى كل ما عليه، ومعظم اللاعبين كانوا خارج الفورمة.
 
وأكد أسامة عرابى أن إدارة الفريق كانت غير منضبطة فى جميع المباريات والمنتخب المصرى تأثر بغياب محمد صلاح أمام الكونغو وفيتوريا لا يجيد توفير البدائل.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة