قصواء: خروج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا "أمر مُحزن"

الإثنين، 29 يناير 2024 09:47 م
قصواء: خروج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا "أمر مُحزن" قصواء الخلالى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية قصواء الخلالى، إن خروج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية أمر مُحزن، مضيفة أننا كنا نأمل أن يكون لدينا باع في البطولة ونحصل على كأس جديدة.
 
وأوضحت خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، عبر قناة "CBC"، أن كل المباريات لم يكن لنا طعم أو لون أو رائحة،  وكنا نقول أننا في ظهر منتخبنا، وكان لدينا حالة إيجابية، ونتحسب ألا نقول شيء سلبي، والجمهور كان ينتقد من واقع محبة لأنه "نفسه يفرح. 
 
وتابعت: "رياحنا تأتى بما لا تشتهي سفننا، خرجنا خروج مخجل ومحرج ومحزن ومؤلم على كل الأصعدة"، مردفة: "عاملين زي اللي رضينا بالهم والهم مرضيش بينا، ونحن في مشهد علينا أن نتحدث فيه بمكاشفة، الناس عندها حالة غم حقيقية نتيجة الخسارة ومحدش قادر يلقي اللوم على اللاعيبة، لأنهم اجتهدوا". 
 
ولفتت إلى أن قضية محمد صلاح أديرت بطريقة خاطئة، واضطر محمد صلاح أن يكتب رسالة أنه شعر بحملة ضده، كما أدير التعامل في ملفات كثيرة بشكل خاطئ، ووصل ببعض الناس أن "تطبطب على اتحاد الكورة والمنتخب، وكنا بنحاول نعدي الموضوع". 
 
وذكرت أننا نحتاج مسار إداري تصحيحي بكل ما يتعلق بكرة القدم في مصر، مشددة على أن منذ فترة نتحدث عن تفاصيل كثيرة، ولكن نحن جميعا في حالة حزن مؤلم من المشهد الذي شاهدناه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة