7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 03 يناير 2024 04:24 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أحمد نبيل كوكا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 3 / 1 /2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها استبعاد أحمد نبيل كوكا من معسكر منتخب مصر للإصابة، وانتظام سامسون ونداي في مران الزمالك.
 
 

خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية و أشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم و بالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

 

 
خاض السنغالى إبراهيما نداى والبنينى سامسون أكينيولا ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المباراة الودية المقامة اليوم الأربعاء بين لاعبى الأبيض على ملعب النادى.
 
 
 

كشف مصدر داخل النادى الأهلى حقيقة ما يتردد عن وجود عروض خارجية بشأن المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر أن الأهلي لم تصله أى عروض رسمية تخص ديانج حتى الآن لتتم مناقشتها، مشيرا إلى أن إدارة القلعة الحمراء لا تنظر إلا للعروض الرسمية وحال وصول عرض رسمى سيتم النظر فيه.

 

يضع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب ملف زيادة قيمة العضوية بالقلعة البيضاء محل دراسة، حيث يرغب المجلس فى رفع قيمة الاشتراك بعضوية الزمالك، وكشف مصدر داخل النادى أن مجلس الإدارة استقر على اتخاذ قرار بزيادة القيمة المادية للعضوية.
 
 
 

كشف حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلى، عن حقيقة رحيل عبد الرحمن مجدى لاعب وسط الدراويش في الانتقالات الشتوية وموقف أزمة وقف القيد.

 

 
يحدد مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى موقف التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق من الاستمرار في صفوف المارد الأحمر أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما بعدما خرج اللاعب التونسي الشاب من حسابات المدرب السويسري في الفترة الماضية، ولا يشارك في المباريات.
 
 
 

يفضل أحمد عبد القادر لاعب الأهلي العروض الخارجية عن المحلية في حال الرحيل عن فريقه في الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل وجود رغبة في الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الجاري، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني في الفترة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة