التليفزيون هذا المساء.. تفاصيل اندلاع النيران فى طائرة على مدرج مطار هانيدا في طوكيو

الأربعاء، 03 يناير 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. تفاصيل اندلاع النيران فى طائرة على مدرج مطار هانيدا في طوكيو بلال عبد الله النائب في البرلمان اللبناني
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

تفاصيل اندلاع النيران فى طائرة على مدرج مطار هانيدا بطوكيو
 

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تفاصيل حادث اشتعال النيران فى طائرة بمطار هانيدا فى طوكيو على متنها أكثر من 300 راكب، نجم عن اصطدام بين طائرة الخطوط الجوية اليابانية وطائرة خفر السواحل اليابانية.

وذكر خفر السواحل اليابانى، أنه يبحث فى احتمالات تحطم طائرة تابعة له فى اصطدام مع رحلة الخطوط الجوية اليابانية فى مطار هانيدا.

وقالت شبكة CNN،إن الطائرة شوهدت فى حالة توقف تام مع فتح مخارج الطوارئ بينما يحاول رجال الإطفاء إخماد النيران.

وذكرت وسائل إعلام يابانية، أنه تم اغلاق جميع مدارج مطار هانيدا بسبب الحادث، كما تم إجلاء عدد كبير من الركاب من الطائرة المشتعلة.

برلمانى لبناني: إسرائيل تعلن بشكل واضح أن كل شيء مباح ونسعى إلى عدم الانجرار للحرب
 

قال بلال عبد الله النائب في البرلمان اللبناني، إن إسرائيل تعلن بشكل واضح أن كل شيء مباح لا سيما بعد وصولها إلى الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأضاف بلال عبد الله النائب في البرلمان اللبناني خلال مداخلة على قناة القاهرة الإخبارية، أن ما يحدث يمثل تطورا نوعيا في المواجهة المفتوحة العربية الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية واللبنانية.

وتابع بلال عبد الله النائب في البرلمان اللبناني، أن الانفجار بالضاحية_الجنوبية لبيروت سيكون له تداعيات ونسعى إلى عدم الانجرار لحرب مع الاحتلال.

أحمد المسلمانى: العدوان على غزة الأكبر فى التاريخ منذ الحرب العالمية الثانية
 

أكد الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، أن العدوان الإسرائيلى الآثم على قطاع غزة فى 7 أكتوبر هو عدوان بتكاليفه البشرية والمادية فى فلسطين غير مسبوق وهو واحد من أكبر الاعتداءات فى التاريخ منذ الحرب العالمية الثانية.

وأضاف أحمد المسلمانى، خلال البرنامج :"رأينا تدمير وتحطيم للبشر والحجر وعدد هائل من الشهداء فى القطاع، كما أن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة تحدثت عن أن عدد الذين قتلوا من الفلسطينيين أكثر بكثير من العدد المعلن لأن هناك كثيرون تحت الأنقاض، وأنه عندما كان هناك زلزال في تركيا الأعداد تضاعفت بعد إزالة الأنقاض وبالتالى عندما يتم إزالة الأنقاض فى فلسطين الأعداد ستزيد بشكل كبير.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي على غزة شهد قتل أطفال ونساء وأطباء وممرضين، وهناك تدهور أخلاقى فير مسبوق من جانب الاحتلال ضد قطاع غزة .

وأوضح أحمد المسلمانى، أن الجيش الإسرائيلي لم يحقق أي نجاحا إلا إذا اعتبر قتل الأطفال والنساء والمدنيين نجاحا بالنسبة له، لافتا إلى أن باحث في جامعة تل أبيب قال إن هذا هو الحمض النووي لحماس وأنه لا يمكن القضاء على حماس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة