الوداد يستضيف الرجاء اليوم فى صراع القمة بـ الدوري المغربي

الأربعاء، 03 يناير 2024 03:00 ص
الوداد يستضيف الرجاء اليوم فى صراع القمة بـ الدوري المغربي الوداد ضد الرجاء فى لقاء سابق
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق الوداد غريمه الرجاء في الديربي البيضاوي بين قطبي مدينة الدار البيضاء،  في قمة الجولة الـ14 من منافسات الدوري المغربي، للموسم الحالي 2024.
 
ويحتضن ملعب البشير بمدينة المحمدية مواجهة الوداد ضد الرجاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ، وسيُقام الديربي بعيدًا عن مدينة الدار البيضاء بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس للإصلاح استعدادًا لتنظيم نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 ونهائيات كأس العالم بشكل مشترك مع البرتغال وإسبانيا عام 2030.
 
ويحتلّ الرجاء الرياضي وصافة الدوري المغربي برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الجيش الملكي، منتصر الترتيب بنفس الرصيد، وخاض الرجاء 13 مباراة حتى الآن في الدوري، فاز بسبع منها وتعادل في ست، ولم يتذوق طعم الهزيمة.
 
بينما يتواجد الوداد، في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة مع مباراة منقوصة، وفاز وداد الأمة في سبع مباريات مقابل التعادل في اثنتين والهزيمة في ثلاث مباريات، بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي.
 
ويسعي الوداد صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط علي أمل مطاردة الرجاء والجيش الملكي علي الصدارة. 
فيما سيحاول الرجاء الفوز لاعتلاء صدارة ترتيب الدوري المغربي مؤقتًا ومواصلة انتصاراته في المسابقة المحلية.
 
وقررت لجنة المسابقات إجراء مباراة الديربي المغربي من دون جمهور؛ تفاديًا لحدوث شغب بين مناصري الفريقين، وسيكون الجماهير على موعد مع ديربي بنكهة مختلفة تفتقد لإبداع الجماهير الخضراء والحمراء في المدرجات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة