يذاع بعد قليل..

انفراد.. النجم العالمى جوناثان برايس فى لقاء حصرى على تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 03 يناير 2024 08:12 م
انفراد.. النجم العالمى جوناثان برايس فى لقاء حصرى على تليفزيون اليوم السابع النجم العالمى جوناثان برايس
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفرد تليفزيون اليوم السابع بأول بحوار مع النجم العالمى السير "جوناثان برايس" بطل المسلسل العالمى «The Crown» وذلك فى أول لقاء تليفزيونى له فى وسائل الإعلام العربية والمصرية، يقدمه الإعلامى المصرى ميكو سعد عضو رابطة "جولدن جلوب"، وأعده الزميل رامى نوار.

ويكشف الممثل العالمى السير "جوناثان برايس" بطل المسلسل العالمى «The Crown» خلال اللقاء مع الإعلامى المصرى ميكو سعد عضو رابطة "جولدن جلوب"، كواليس وأسرار المسلسل العالمى الذى يقوم فيه بدور الأمير "فيليب" دوق إدنبره، وزوج الملكة إليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة السابقة.

وعرض الموسم السادس من سلسلة الدراما الملحمة الملكية  «The Crown»، على جزأين، ينتظرهما قطاع كبير من الجمهور ممن تابعوا بشغف ما يحدث داخل القصر الملكى فى بريطانيا خلال الأجزاء السابقة، وهو ما دفع أكثر من صحيفة عالمية للتعرض إلى معلومات حول الجزأين المقبلين، ويغطي الموسم السادس والأخير من سلسلة  The Crown  الأحداث من عام 1997 حتى عام 2005.

وينفرد تليفزيون اليوم السابع بعرض لقاءات حصرية من هوليوود مع صناع السينما العالمية، وذلك عبر برنامج "من هوليوود" ويقدمها ميكو سعد وإعداد رامى نوار وإخراج سيف الشريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة