توقعات 5 أبراج فى 2024.. قوة القوس تساعده وإيجابية الأسد مؤثرة

الأربعاء، 03 يناير 2024 03:00 م
توقعات 5 أبراج فى 2024.. قوة القوس تساعده وإيجابية الأسد مؤثرة الأبراج الأفضل في 2024
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم الأبراج له محبوه الذين يسعون إلى معرفة مؤشراته بكل طاقاته خاصة مع بداية العام الجديد، ويتابعون من خلال علم الفلك حظ كل برج من الأبراج الفلكية  خلال العام والأفضل فيهم، وخلال السطور التالية نتعرف على الأبراح التي ستحظى بالأفضلية خلال العام كما ذكرها موقع" yourtango" ..

دعونا نركز على الأبراج الخمس الأفضل في 2024

 

1. القوس
 

برج القوس، الطاقة ذات نوعية خاصة. قد تتذكر حالات من ماضيك حيث تم خداعك أو خيبة أملك حتى تتمكن من شفاء تلك الجروح مرة واحدة وإلى الأبد والمضي قدمًا بقوة. أنت في قائمة أفضل الأبراج لسبب ما. لقد دعمتك القوى الكونية وتدفعك نحو شيء أفضل.

إذا شعرت أنك مدعو للقيام بذلك، انخرط في بعض الأنشطة الأساسية مثل تدوين اليوميات أو التأمل أو مجرد التنفس اليقظ. سيكون لديك وضوح أكبر في هذا المسار بهذه الطريقة.

 

2. الجدي
 

برج الجدي، إذا شعرت بالرغبة في مساعدة الآخرين ومد عطفك لمن يعانون من شيء ما، دع قلبك يرشدك للقيام بتلك المنعطفات الجيدة. يحاول الكون العمل من خلالك، وستكون هناك اكتشافات مهمة لك على هذا الطريق.

 

3.  الأسد
 

برج الأسد، الطاقة اإيجابية لها صفة مؤثرة بالنسبة لك. وسوف تستفيد منها بالتفكير  الايجابى والدخول في الحياة القادمة بخطواتك ثابتة، سواء في حياتك المهنية أو الرومانسية أو مجالات أخرى من الحياة. وقد يستفيد البعض منكم أيضًا.

 

4. السرطان
 

برج السرطان، الطاقة تحثك على التزام الهدوء والتركيز. لا تسمح لأحد أن يجعلك قلقًا أو يؤذي احترامك لذاتك. أيضًا، ابحث عن بعض الوقت للقيام بشيء يروق لك فقط ولا يرتبط بأي شخص آخر على الإطلاق .

 

5. برج الثور
 

برج الثور، أنت أفضل صديق لنفسك اعتمد على هذا البئر الداخلي من القوة وقوة الإرادة أثناء قضاء ايامك القادمة، المهم بالنسبة لك هو الاستماع إلى نفسك والشعور بالكمال بداخلك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة