إصابة 4 أشخاص فى تصادم توك توك وتروسيكل بجرجا جنوب سوهاج

الثلاثاء، 30 يناير 2024 11:40 ص
إصابة 4 أشخاص فى تصادم توك توك وتروسيكل بجرجا جنوب سوهاج حادث توك توك
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وقوع مصادمة على الطريق بين مركبة توك توك وتروسيكل  نتيجة السرعة الزائدة نتج عن التصادم إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم رفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة المعنية، بلاغا بوقوع مصادمة على الطريق بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بين مركبة توك توك وتروسيكل نتج عنه إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى.

بالفحص عقب الإنتقال والمعاينة تبين أنه أثناء سير مركبة توكتوك قيادة قيادة شاب  24 سنة  ويقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج ، اختل مقود مركبة التوك توك في يده واصطدم بالمواجهة بتروسيكل قيادة قيادة شاب اخر يبلغ من العمر  19 سنة ويقيم بذات العنوان.

نتج عن التصادم  إصابة كل من إبراهيم. أ 19 سنة عامل بكسر بالفخذ الأيمن، وإصابة مصطفى... د 19 سنة بإشتباه ما بعد الارتجاج، وإصابة تامر. ر 17 سنة عامل بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، جميعهم يقيمون بدائرة مركز دار السلام من مستقلي مركبة التوك توك وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، كما نتج عن الحادث إصابة  وأحمد.ع 20 سنة عامل ومقيم بدائرة مركز دار السلام بجرح قطعي بفروة الرأس من مستقلي التروسيكل ، وبسؤال قائدى المركبتين والمصابين أفادا بمضمون ما تقدم ونفوا الشبهه الجنائية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة