الراديو 9090 يرعى حفل الكينج ورامي صبري وشارموفرز فى التجمع الخامس

الثلاثاء، 30 يناير 2024 01:55 م
الراديو 9090 يرعى حفل الكينج ورامي صبري وشارموفرز فى التجمع الخامس حفل محمد منير ورامى صبرى وشارموفرز
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إذاعة الراديو 9090، عن رعايتها الإعلامية للحفل المرتقب، الذى يجمع بين الكينج محمد منير والمطرب رامي صبري وفرقة شارموفرز، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير المقبل، بأحد الحدائق الكبرى فى التجمع الخامس.
 
وتأتي رعاية الراديو 9090 للحفل بهدف خدمة مستمعيه، حيث يتم تقديم تجربة مميزة لهم في حفلة تجمع أهم وأشهر نجوم الغناء المصري المفضلين لديهم.
 
محمد منير
محمد منير
 
ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساء، وتبدأ أسعار التذاكر من 510 جنيهات للفرد، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا، نظرا لشعبية النجوم المشاركين فيه.

يذكر أن الكينج محمد منير طرح آخر أعماله الغنائية بعنوان "يا فلسطينى"، وأهدى الكينج كليب الأغنية لـ"اليوم السابع"، وهى تحمل رسالة دعم لكل فلسطينى وتقول كلماتها "آدى الشعب إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة.. جندل تأمينك.. ينصر دينك يا فلسطينى"، والأغنية تأليف عصام عبد الله وألحان كامل شريف وإخراج أحمد عبد المحسن وبرعاية حزب حماة الوطن.

وكان الكينج محمد منير، كشف في تصريحات لـ"اليوم السابع" عن عمله حاليا على ألبوم جديد، حيث قام بتسجيل 4 أغنيات دفعة واحدة، على أن يستكمل باقي تسجيل الألبوم قريبا، مشيرا إلى تعاونه مع فتحي سلامة في الألبوم، وهو الموسيقار المصري الحاصل على جائزة الجرامي العالمية الموسيقية.

البوستر الدعائى لحفل محمد منير ورامى صبرى وشارموفرز
البوستر الدعائى لحفل محمد منير ورامى صبرى وشارموفرز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة