كاف يشيد بـ كيسي: صاحب القرارات الحاسمة مع كوت ديفوار.. فيديو

الثلاثاء، 30 يناير 2024 03:54 م
كاف يشيد بـ كيسي: صاحب القرارات الحاسمة مع كوت ديفوار.. فيديو الإيفوارى فرانك كيسى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالمستوى الذى قدمه الإيفوارى فرانك كيسي خاصة خلال تسديده لركلة الجزاء التي سجل منها كوت ديفوار هدف التعادل في شباك السنغال في المباراة بالأمس ضمن منافساد دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 وانتهت بصعود الأفيال إلى ثمن النهائي.

ونشر "كاف" صور لـ نجم أهلى جدة السعودى عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى "إكس" تويتر سابقاً معلقاً عليها:" تريد اتخاذ أي قرارات حاسمة فقط خذ فرانك كيسي معك".

وانضم منتخب كوت ديفوار، لقائمة المتأهلين لدور ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير القادم، وذلك بعدما حسم صعوده على حساب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "شارليس كونان باني" ضمن منافسات دور الستة عشر.

ويواجه منتخب الأفيال الإيفوارية، فى دور الثمانية من أمم أفريقيا، الفائز من مواجهة مالي مع بوركينا فاسو، مساء السبت المقبل.

ومن المقرر أن تكتمل قائمة المتأهلين لربع نهائى مساء اليوم الثلاثاء، حيث تختتم منافسات دور الستة عشر بمواجهتى مالى وبوركينا فاسو، والمغرب مع جنوب أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة