ليفربول يعلن انتقال مدافعه إلى كارديف سيتى لنهاية الموسم

الثلاثاء، 30 يناير 2024 08:23 م
ليفربول يعلن انتقال مدافعه إلى كارديف سيتى لنهاية الموسم فيليبس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول انتقال مدافعه ناثانيل فيليبس الى صفوف فريق كارديف سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم حسبما أكد الموقع الرسمي للريدز اليوم الثلاثاء.

وأوضح البيان الرسمي للنادي أن اللاعب سيكمل موسم 2023-24 مع فريق كارديف بعد عودته إلى ميرسيسايد من فترة الإعارة مع سيلتيك في وقت سابق من يناير.

وتخرج فيليبس من أكاديمية الريدز وشارك في 29 مباراة مع الفريق الأول. بالإضافة إلى سلتيك، أمضى أيضًا بعض الوقت على سبيل الإعارة مع بورنموث وشتوتجارت.

ويحتل كارديف حاليا المركز 14 في الدوري الإنجليزي وسيلعب بعد ذلك يوم السبت عندما يزور واتفورد.

وخاض فيليبس فترة إعارة سابقة في نادي شتوتجارت الألماني موسم 2019-2020 حيث ساهم فى صعود الفريق الى الدوري الألماني من جديد.
 
في سياق آخر، تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح عن مواجهة الريدز غدا ضد تشيلسي في منافسات الجولة 22  من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 
 
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة،  عن مشاركة محمد صلاح: " محمد ليس جاهزاً لمباراة الغد و أيضًا للمباراة التالية ضد أرسنال، إنه مُصاب و إصابة العضلات تستغرق وقتاً، كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر سوءًا، لذلك دعونا ننتظر."
 
وأضاف  كلوب عن تشيلسي: " فريق جيد حقًا، مُدرب مُتميّز، فاز بأغلب مبارياته مُؤخرًا، لعبنا أمامهم في أول مباراة هذا الموسم و لم نكن رائعين حينها و لم نكن سُعداء بأدائنا."
 
وواصل مدرب ليفربول :"علينا أن نكون أفضل من ما كنا عليه في المباراة الإفتتاحية."
 
وزاد كلوب عن تياجو الكانتارا :"لقد عاد للتدريبات، هذه لحظة لا تُصدق، ولكنه بحاجة للوقت، ولقد تدرب ماك أليستر بالأمس، لذا يجب أن يكون بخير، وسيكون جاهزا لمباراة تشيلسي".
 
وتابع كلوب عن تجديد عقود مع فان دايك و ارنولد و صلاح قائلا : "هناك ما يكفي من الوقت لكل شيء، هؤلاء اللاعبون يحبون التواجد هنا، لا تنسوا ذلك، كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا، الأولاد يحبون هذا المكان، وأنا أعلم ذلك كحقيقة، هؤلاء اللاعبون يُحبون التواجد هنا، لا تنسوا ذلك الجُزء الوحيد المُزعج هو أنتم الصحافة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة