مدرب كوت ديفوار: لن نتوقف بعد الفوز على السنغال.. وواجهنا ضغوطا كبيرة

الثلاثاء، 30 يناير 2024 10:16 ص
مدرب كوت ديفوار: لن نتوقف بعد الفوز على السنغال.. وواجهنا ضغوطا كبيرة منتخب كوت ديفوار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فايي ايمرس، المدير الفني المؤقت لمنتخب كوت ديفوار، أن اللاعبين واجهوا ضغطوا كبيرة في مواجهة السنغال، والتي حسمها الأفيال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "شارليس كونان باني" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

السنغال ضد كوت ديفوار

وقال إيمرس في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كانت لنا بداية صعبة في المباراة، تلقينا هدفا سريعا، وقلت قبل المباراة أنه خلال مواجهة منتخب مثل السنغال كل شيء يمكن أن يحدث، ما بين الشوطين المباراة قلت للاعبين إنه يجب عليهم مواصلة اللعب بنفس الطريقة، وعدم الارتباك".

وأضاف مدرب كوت ديفوار "التأهل من دور المجموعات بعد فوز المغرب منحنا الثقة. حققنا الفوز على السنغال وأقصيناها، الروح المعنوية أصبحت جيدة، لا يجب أن نتوقف هنا، يجب مواصلة العمل، والمحافظة على الروح المعنوية التي كسبناها، سنواصل خوض المشوار مباراة بمباراة".

وأوضح فايي ايمرس "كان هناك ضغط كبير قبل المباراة، ويوم المباراة كان طويلا جدا عليّ، لم أستطع أخذ القيلولة مثل العادة، كنت أفكر في كل السيناريوهات، ولو أقول إنه لم يكن هناك ضغط فسأكذب".

السنغال ضد ساحل العاج

وواصل المدرب المؤقت للأفيال الإيفوارية "كنت أتحدث مع أعضاء طاقي الفني في المباراة، وفي الأخير أنا من يقرر ما سيفعل، وهذا الأمر الذي كان يحدث مع المدرب السابق، جاسي، حيث كنت أعطيه رأي وكان هو من يقرر".

جاء هدف الشوط الأول من المباراة عن طريق كل من حبيب ديالو في الدقيقة الرابعة لصالح منتخب السنغال، بينما أدرك فرانك كيسي بالدقيقة 86 من ركلة جزاء لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة