ملخص وأهداف الهلال ضد إنتر ميامى 4-3 فى كأس موسم الرياض.. فيديو

الثلاثاء، 30 يناير 2024 12:19 ص
ملخص وأهداف الهلال ضد إنتر ميامى 4-3 فى كأس موسم الرياض.. فيديو ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الهلال ضد إنتر ميامى تسجيل 7 أهداف فى قمة مثيرها حسمها العملاق السعودى بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب "المملكة أرينا" بافتتاح كأس موسم الرياض 2024.

الهلال ضد إنتر ميامى

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال ضد إنتر ميامى 3-1 وحملت الأهداف توقيع كل من ألكسندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان وميتشيل فى الدقائق 10 و13 و44 بينما سجل لويس سواريز هدف الإنتر الوحيد في الدقيقة 37، وألغى الحكم هدفان عبر ميسى وسواريز بداعى التسلل.

الهلال ضد إنتر ميامى

وفى الشوط الثانى قلص ميسي الفارق بهدف من ركلة جزاء فى الدقيقة 54 وتعادل ديفيد رويز للفريق الأمريكى فى الدقيقة 55، قبل أن يحسم مالكوم النتيجة بهدف قاتل للهلال فى الدقيقة 88.

وقاد ليونيل ميسي تشكيل إنتر ميامي بجانب زملائه السابقين في برشلونة لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في المقابل قاد الصربي ألكساندر ميتروفيتش تشكيل الهلال الغائب عنه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم سالم الدوسري ونيمار وياسين بونو في أول مباراة على ملعب المملكة أرينا الذى سيكون معقل الهلال الجديد والذى يتسع لـ25 ألف متفرج.

أهداف مباراة الهلال وانتر ميامي

وانطلق كأس موسم الرياض بلقاء الهلال ضد إنتر ميامي مساء الإثنين، على أن يلتقى النصر ضد النادي الأمريكي يوم الخميس، فيما ستختتم اللقاءات بمواجهة النصر والهلال يوم الخميس 8 من فبراير، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة