يوسف الحسيني: الشركة المتحدة الأكبر على المستوى العربي في التعاقد مع المبدعين

الثلاثاء، 30 يناير 2024 12:17 ص
يوسف الحسيني: الشركة المتحدة الأكبر على المستوى العربي في التعاقد مع المبدعين يوسف الحسينى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلامي يوسف الحسيني، إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر منصة بودكاست عربية، قائلا: "المتحدة أكبر كيان إنتاج إعلامي في الشرق الاوسط ككل بالحقائق والأرقام، وهي كيان مصري وبالتالي هي جزء من القوة الناعمة المصرية وبها مرونة".
 
وأضاف يوسف الحسيني، خلال تعليق ببرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى، أن قدرة الشركة المتحدة على التعاقد مع المبدعين المصريين هي الأكبر على المستوى العربي، متابعا: "الكيانات الكبيرة لا تقف عند حد معين وطول الوقت تتطلع إلى الامام وتنتج مسلسلات وأفلام ووثائقيات وبرامج ومنصات".
 
وتابع: الشركة المتحدة أخذت قرار تطوير لخدماتها وهيبقى في اكبر منصة بودكاست عربية، والشركة المتحدة تضع الفلوس في مكانها مش بترمي فلوس على الارض وتقتحم هذا الأفق في عالم الديجيتال"، مؤكدا أن المتحدة تذهب للشباب المصري والعربي ككل. 
 
فى إطار خطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتحول الرقمي واقتحام آفاق جديدة في عالم الديجيتال ميديا، وقع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عقدًا مع صانع المحتوى الشهير إسلام فوزي، لتقديم سلسلة من حلقات البودكاست على المنصات الصوتية وعلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة