أسيست تراورى الأفضل فى ثلاثاء ثمن نهائى أمم أفريقيا.. فيديو

الأربعاء، 31 يناير 2024 02:06 م
أسيست تراورى الأفضل فى ثلاثاء ثمن نهائى أمم أفريقيا.. فيديو مالى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تمريرة همارى تراورى لزميله لاسين سينايوكو في مواجهة مالى وبوركينا فاسو، أفضل أسيست في آخر أيام منافسات دور ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ونشر الحساب الرسمي للكاف على منصة "إكس"، فيديو للتمريرة، معلقا عليها: "كرة بينية ساحرة.. تمريرة اليوم تذهب لهمارى تراورى ظهير منتخب مالي في هدف لاسين سينايوكو".

وتأهل منتخب مالي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الفوز على نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب أمادو كوليبالي بمدينة كورهوجو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمستمرة حتى 11 فبراير الجاري.

وجاء الهدف الأول لصالح مالي في الدقيقة الثالثة من خلال ضربة ركينة لمنتخب مالي لتصطدم بالقائم، ويتابعها لاعب بوركينا فاسو إدموند تابسوبا في مرماه عن طريق الخطأ بشكل كوميدي حيث كان غير مضغوط من لاعبي الخصم لتسكن الكرة شباك منتخب الخيول.

وفي الشوط الثاني، نجح لاسيني سينايوكو في تعزيز التقدم لصالح مالي في الدقيقة 47، قبل أن يقلص برتراند تراوري الفارق للخيول في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وبذلك يتأهل منتخب مالي لمواجهة منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور في الدور ربع النهائي، يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير على ملعب السلام.

وجاء أليو ديانج لاعب وسط الأهلي على مقاعد بدلاء منتخب مالي  وظل لآخر اللقاء، فيما قاد بلاتي توريه لاعب وسط بيراميدز خط وسط منتخب بوركينا فاسو، وقاد المباراة للنهاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة