الحضري لليوم السابع: نحترم منتخب إيران.. وهدفنا إسعاد الشعب السورى

الأربعاء، 31 يناير 2024 01:00 م
الحضري لليوم السابع: نحترم منتخب إيران.. وهدفنا إسعاد الشعب السورى الحضري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام الحضري مدرب حراس مرمي منتخب سوريا، على جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة إيران في المواجهة المرتقبة السادسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2023 في قطر.

قال الحضري مدرب حرس نسور قاسيون في تصريح لليوم السابع، إن هدف الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر واللاعبين هو إسعاد الشعب السوري بصناعة تاريخ جديد نحو الأدوار المقبلة من بطولة كأس أمم أسيا.

وتأهل المنتخب السوري لمنافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2023، لأول مرة في تاريخه تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أضاف المدرب المصري، إن لاعبي سوريا في جاهزية كبيرة لمواجهة أسود فارس بنفس الروح والتركيز الذي قادهم للتأهل إلي الدور ثمن النهائي من البطولة،

أبدي عصام الحضري، احترامه الكبير لمنتخب إيران بقيادة مدربه الوطني أمير قلعة، موجهَا رسالة لجميع اللاعبين بعدم الإستهانة بحجم وقوة وخبرة أسود فارس في كأس أمم أسيا.

وعن جاهزية حراس سوريا لخوض مهمة ركلات الجزاء، في حالة التعادل بالوقت الأصلي والإضافي، رد الحضري: " حراس سوريا كلهم من الدرجة الأولي سواء مدنية أو عالمة أو طه موسي أو ماكسيم، وهدفهم واحد بصرف النظر عن الحارس الأساسي في التشكيل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة