بيرسى تاو الأبرز.. شاهد 8 رقصات خطفت الأنظار لنجوم ربع نهائى أمم أفريقيا

الأربعاء، 31 يناير 2024 07:53 م
بيرسى تاو الأبرز.. شاهد 8 رقصات خطفت الأنظار لنجوم ربع نهائى أمم أفريقيا بيرسى تاو لاعب جنوب أفريقيا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت الرقصات الاستعراضية التي يقدمها لاعبو المنتخبات في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار، الأنظار وذلك احتفالاً بالفوز وتسجيل الأهداف، مع فرقهم.

وتصدرت رقصة الجنوب أفريقى بيرسى تاو أفضل الرقصات التي نالت إعجاب الجماهير بسبب طريقته المميزة، والمختلفة التى يحتفل بها.

ونشر الحساب الرسمى للبطولة مقطع فيديو يتضمن الـ8 منتخبات المتأهلة، ومعها أبرز رقصة لكل نجم بالفريق، وكان أبرزها رقصة بيرسى تاو الشهيرة مع منتخب جنوب أفريقيا.

كأس أمم أفريقيا

ونجحت 8 منتخبات فى الوصول لربع نهائي البطولة، وهي: كوت ديفوار، نيجيريا، كاب فيردي، غينيا، أنجولا، جنوب أفريقيا، مالي والكونغو الديمقراطية. ومن المقرر أن تقام مباريات دور الثمانية، من النسخة الحالية من الكان 2023، يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وحققت النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت ديفوار، رقما تهديفيا تاريخيا، بعد أن وصل عدد الأهداف المسجلة إلى 105 أهداف خلال 44 مباراة.

وأصبحت النسخة الحالية من البطولة الأعلى تهديفيا فى تاريخ البطولة برصيد 105 أهداف، لتتخطي نسخة عام 2019 فى مصر، والتى شهدت تسجيل 102 هدف.

وشهدت النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، تحقيق معدل تهديفي وصل إلى 2.4 هدف فى المباراة، وفى الدور الأول من كأس أمم أفريقيا، تم تسجيل 89 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة