تعرف على فعاليات اليوم السابع فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024

الأربعاء، 31 يناير 2024 12:00 ص
تعرف على فعاليات اليوم السابع فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024 معرض الكتاب
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، الكتاب اليوم الأربعاء 31يناير، فى سابع أيام المعرض، بعدد من الندوات والفعاليات والأنشطة المهمة للكبار والأطفال.

القاعة الرئيسية
القاعة الرئيسية

 

ويقام في "القاعة الرئيسية" ندوة "المتحف المصرى الكبير.. متحف القرن الحادى والعشرين"، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وندوة "مستقبل الصحافة الورقية"، بحضور عبد الرازق توفيق وعلاء الشافعى، وعلاء ثابت، وعلاء عبد الهادى، يديرها جمال الكشكى، في تمام الساعة الثانية ظهرا، وندوة "بناء الشخصية المصرية في حياة كريمة"، في تمام الساعة الرابعة مساء، ولقاء فكرى بعنوان "مشاهد من الحياة المصرية" مع الفنان صلاح العنانى، في تمام الساعة السادسة مساء.

القاعة الدولية
القاعة الدولية

 

وفى "القاعة الدولية"، يقام ندوة "مترجمون وجوائز" في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وندوة "الأدب الصينى على خريطة العالم.. التجربة والطموح"، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، وندوة "نورديك نوار أو ليل الشمال والاهتمام المتزايد بالروايات البوليسية بين القراء المصريين" في تمام الساعة الرابعة عصرا، و"الإبداع العربى في عيون فرنسية" في تمام الساعة السادسة مساء.

الصالون الثقافى
الصالون الثقافى

 

وفى الصالون الثقافي، ندوة "ثقافة الزواج عبر الإنترنت" في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وندوة عن "جمال الغيطانى" في تمام الساعة الثانية عصرا، و"ورش الكتابة العربية" في تمام الساعة الرابعة عصرا، وفى شخصيات مصرية  ندوة عن "مصطفى لطفى المنفلوطى" في تمام الساعة السادسة مساء.

العروض الفنية
العروض الفنية

 

المؤسسات الثقافية
المؤسسات الثقافية

 

انشطة الطفل 2
انشطة الطفل 2

 

فكر وابداع
فكر وابداع

 

قاعة الشعر
قاعة الشعر

 

قاعة فكر وإبداع
قاعة فكر وإبداع

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة