مدير صحة القليوبية يتفقد مستشفى حميات طوخ ويوجه بزيادة عدد أسرة العناية المركزة

الأربعاء، 31 يناير 2024 10:59 ص
مدير صحة القليوبية يتفقد مستشفى حميات طوخ ويوجه بزيادة عدد أسرة العناية المركزة جانب من الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، جولة مرورية مفاجئة بمستشفي حميات طوخ، حيث تأكد خلالها من الانضباط الإدارى داخل المستشفي، وتواجد الفريق الطبي النوباتجي، وذلك بناءا علي توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.
 
وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها، أنه تفقد وكيل الوزارة جميع أقسام المستشفي، كقسم الاستقبال والطوارئ، والعنايات المركزة، والأقسام الداخلية، المعمل، والصيدلية، كما تأكد من انتظام سير العمل.
 
وأثناء المرور، انتقد وكيل الوزارة مستوي النظافة العامة بالمستشفي، مؤكدا علي ضرورة الاهتمام بنظافة المستشفي بشكل مستمر وعلي مدار اليوم، كما وجه بمحاولة الاستغلال الأمثل للأماكن الغير مستغلة بالمستشفي، بجانب التوسع في عدد أسرة العنايات المركزة للكبار ليصل عددها إلي 16 سرير بدلا من 12 ابتداءا من اليوم.
 
وأكد وكيل الوزارة، علي إعادة ترتيب وتنسيق سكن فنيي المعمل، موجها أيضا بسرعة إصلاح 2 جهاز تنفس صناعي، مع تقديم الدعم المادي كاملا من أجل الانتهاء من عملية الإصلاح، كما كلف مديرة المستشفي بمحاولة تفعيل دور المجتمع المدني للمشاركة في استكمال بعض متطلبات المستشفي، ومشددا علي ضرورة اتباع معايير مكافحة العدوي والجودة وتطبيقها بشكل يضمن صحة وسلامة المريض.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة