هدف موكوينا أمام المغرب الأفضل فى ثلاثاء الختام بثمن نهائى أمم أفريقيا.. فيديو

الأربعاء، 31 يناير 2024 12:50 م
هدف موكوينا أمام المغرب الأفضل فى ثلاثاء الختام بثمن نهائى أمم أفريقيا.. فيديو موكوينا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف هدف تيبوهو موكوينا، لاعب وسط منتخب جنوب أفريقيا، في مرمى منتخب المغرب، أفضل هدف في مباريات اليوم الأخير من مواجهات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.
 
ونشر حساب الكاف هدف موكوينا الذي جاء من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 95 في المغرب ليقود منتخب بلاده إلى ربع النهائي. Not just a freekick, it’s an 𝗶𝗻𝘁𝗼 𝘁𝗵𝗲 𝗾𝘂𝗮𝗿𝘁𝗲𝗿-𝗳𝗶𝗻𝗮𝗹 freekick! 🥅
 
وأخيرا ودع منتخب المغرب البطولة أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 بخسارته بهدفين دون مقابل.
 
منتخب المغرب، الذي لم يتوّج بطلا لقارة إفريقيا إلا في مناسبة وحيدة عام 1976، هو المنتخب العربي الوحيد الذي تأهل في صدارة مجموعته بعد فوزين أمام تنزانيا وزامبيا، وتعادل أمام الكونغو الديمقراطية.
 
 وودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بالخسارة من نظيره جنوب أفريقيا بنتيجة 2-0، في القمة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.
 
وقالت الصفحة الرسمية للكاف عبر "إكس": "تيبوهو موكيانا ضمن فوز منتخب بلاده بهدف متأخر وحصل على جائزة رجل المباراة من الكاف".
 
جاء الهدف الأول من انفراد عبر اللاعب إيفيدنس ماكجوبا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 95 سجل موكوينا هدفا ثانيا من ركلة حرة مباشرة ليقود منتخب بلاده إلى ربع النهائي.
 
وأهدر منتخب المغرب عدة فرص خلال أحداث الشوط الأول، وسجل نصير مزراوي لاعب المغرب هدفا للأسود لكن تم إلغاؤه بداعى التسلل كما أهدر أشرف حكيمي ضربة جزاء لأسود الأطلسي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة