أحمد نبيل كوكا يبدأ جلسات العلاج الطبيعي بعد انتهاء إجازة الأهلى

الخميس، 04 يناير 2024 11:17 ص
أحمد نبيل كوكا يبدأ جلسات العلاج الطبيعي بعد انتهاء إجازة الأهلى أحمد نبيل كوكا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي برنامجه التأهيلي وهو عبارة عن جلسات العلاج الطبيعي عقب عودة فريقه من الأجازة والانتظام في التدريبات الجماعية بدءا من الثلاثاء المقبل.

وتعرض أحمد نبيل كوكا للإصابة بكدمة قوية في وجه القدم، ويحتاج لخوض برنامج تأهيلي لمدة كم 3 إلى 4 أسابيع، قلب أن يعود مجددا للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه.

وأبدى أحمد عبد القادر لاعب الأهلى مرونة فى الرحيل لأحد الأندية التى تفاوضه خلال الفترة الأخيرة، ورحّب اللاعب بالانتقال لنادى الوكرة القطرى، الذى طلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.

 
ويترقب مسئولو الأهلى وصول عرض رسمى من النادى القطرى لضم أحمد عبد القادر لاعب القلعة الحمراء خلال يناير الجارى بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، الأمر الذى جعل اللاعب يُفكر فى الرحيل من القلعة الحمراء حال تلقيه عرضاً مُغرياً وجاداً من أحد الأندية الخارجية.
 
ولا يمانع الأهلي رحيل عبد القادر على سبيل الإعارة، وينتظر وصول عرض رسمى للبت فيه، خاصة أن مارسيل كولر منح مسئولى القلعة الحمراء الضوء الأخضر لبيع عبد القادر في يناير الجاري.
 
وارتبط اسم أحمد عبد القادر بعدة عروض محلية الأيام الماضية، إذ ربط البعض بينه وبين إمكانية دخوله ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلي فى يناير الجاري مقابل انتقال لاعب أو أكثر إلى فيوتشر على سبيل الإعارة، وأبرزهم صلاح محسن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة