رياح عروض الشتاء تهب على الأهلى ..أندية الخليج تطارد نجوم المارد الأحمر.. الشناوى مطلوب فى السعودية.. أندية قطرية تراقب ديانج وعبد القادر.. أندية أوروبية تغازل محمد عبد المنعم.. وعروض محلية لـ صلاح محسن ونيدفيد

الجمعة، 05 يناير 2024 09:00 م
رياح عروض الشتاء تهب على الأهلى ..أندية الخليج تطارد نجوم المارد الأحمر.. الشناوى مطلوب فى السعودية.. أندية قطرية تراقب ديانج وعبد القادر.. أندية أوروبية تغازل محمد عبد المنعم.. وعروض محلية لـ صلاح محسن ونيدفيد الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري ، بدأت العروض تنهال على لاعبي الأهلي سواء كانت هذه العروض رسمية أم مجرد محاولات "جس نبض" من أندية عربية وأوربية ومحلية أو عروض وترشيحات ووكلاء لاعبين وبالطبع هناك عروض لا تتعدى كومنها إجتهادات إعلامية .

في السطور التالية ، نستطلع أهم اللاعبين الذين إرتبط أسمهم بعروض كثيرة خلال الفترة الحالية وإلى التفاصيل:

1_محمد الشناوي

يُعد محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي واحداً من أبرز  نجوم الدوري المصري خلال الفترة الماضية وقدم عروضاً جيدة للغاية جعلته محط إهتمام الكثير من الأندية العربية.

الشناوي مطلوب في الأندية السعودية تحديداً حيث إرتبط اسمه بأكثر من نادي سعودي الفترة الماضية ابرزها النصر وإتحاد جدة السعودي وضمك.

2_ديانج وعبد القادر

تحدثت تقارير إعلامية كثيرة الفترة الماضية عن أقترب أحمد عبد القادر من الإنتقال للدوري القطري وتحديداً نادي الوكرة ، ورحّب مسئولو الأهلي برحيل اللاعب الذي لم يعد يلقى بدعم الجهاز  الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

وإراتبط المالي آليو ديانج بعروض خارجية هو الأخر من قطر وتركيا ويترقب الأهلي وصول عروض رسمية للبت فيها.

3_محمد عبد المنعم

من وقت لأخر تتحدث تقارير إعلامية عن رغبة أندية أوربية في ضم محمد عبد المنعم الذي يُعد أفضل مدافع في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

ويترقب عبد المنعم وصول عروض رسمية من أندية أوربية بعد أمم أفريقيا التي تنطلق في 13 يناير الجاري بكوت ديفوار.

4_صلاح محسن ونيدفيد

بعيداً عن العروض الخارجية ، فأن هناك الكثير من العروض المحلية التي ترغب في ضم أكثر من لاعب بالأهلي يأتي في مقدمتهم ، صلاح محسن الذي بات قريباً من الإنتقال لنادي مودرن فيوتشر وهناك أيضاً كريم نيدفيد الذي تلقى الكثير  من العروض المحلية يفاضل بينها حالياً.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة