أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إسرائيل تسرق جثامين شهداء فلسطين وتنبش قبورهم.. حزب الله اللبنانى يقصف الاحتلال بـ62 صاروخا.. والبنتاجون يكشف تفاصيل نقل وزير الدفاع الأمريكى للمستشفى بسبب مشاكل صحية

السبت، 06 يناير 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إسرائيل تسرق جثامين شهداء فلسطين وتنبش قبورهم.. حزب الله اللبنانى يقصف الاحتلال بـ62 صاروخا.. والبنتاجون يكشف تفاصيل نقل وزير الدفاع الأمريكى للمستشفى بسبب مشاكل صحية شهداء غزة - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

إسرائيل نبشت 1100 قبر شرق القطاع وسرقت 150 جثمانا

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة رصده جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم الاحتلال خلال حربه للإبادة الجماعية التي يشنها ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وهذه الجريمة هي نبش جيش الاحتلال "الإسرائيلي" لقرابة 1100 قبر في مقبرة حي التفاح (شرق مدينة غزة)، حيث قامت آليات الاحتلال بتجريفها وإخراج جثامين الشهداء والأموات منها، وداستها، وامتهنت كرامتها، دون أي مراعاة لقدسية الأموات أو المقابر.
 

حزب الله يعلن وقوع إصابات فى قاعدة ميرون الإسرائيلية بعد قصفها بـ62 صاروخا

أعلن حزب الله في بيان، اليوم السبت، استهداف قاعدة "ميرون" الإسرائيلية بـ62 صاروخاً في إطار الرد الأوّلي على جريمة اغتيال صالح العاروري في الضاحية الجنوبية لبيروت.

 

الجيش الأردنى يشتبك مع مسلحين على الحدود الشمالية للمملكة

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أنه تجري ومنذ الساعة الثانية فجراً من صباح اليوم السبت، اشتباكات مسلّحة ما بين قوات حرس الحدود الأردنية ومجموعات مسلحة كبيرة من المهربين على الحدود الشمالية للمملكة، ضمن مسؤولية المنطقة العسكرية الشرقية.

 

البنتاجون يكشف تفاصيل نقل وزير الدفاع الأمريكي لمستشفى بسبب مشاكل صحية

أعلن بات رايدر المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، دخول وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إلى مستشفى "وولتر ريد" العسكري قرب (واشنطن)؛ بسبب مضاعفات صحية.

 

الجيش السوادنى يقصف مواقع للميليشيا غرب أم ردمان ومناطق بالخرطوم بحري

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل، أن مسيرات الجيش السوداني تقصف مواقع للميليشيا غرب أم درمان ومزارع الحلفايا وشمبات بالخرطوم بحري.
 

مسؤول كوري جنوبي: لا يمكن الاعتراف بـ "كوريا الشمالية" كدولة نووية

أكد وزير الوحدة الكوري الجنوبي، كيم يونج هو، اليوم  السبت، أنه من غير المرجح أن تخفض الولايات المتحدة قواتها في كوريا الجنوبية، حتى لو فاز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

 

جارديان: بلينكن سيضغط على نتنياهو بشأن غزة فى اجتماع صعب لخفض التوترات

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن المسئولين الإسرائيليين يسعون جاهدين لتجنب الإحباط المتزايد في واشنطن في الفترة التي تسبق اجتماعًا قد يكون صعبًا بين كبير الدبلوماسيين الأمريكيين انتونى بلينكن

 

بيت ضيافة فى هيروشيما يمنح ضيوفه إحساس الإبحار بالغواصات البحرية.. صور

هل سبق لك أن جربت العيش فى غواصة دون النزول فعليًا تحت الماء؟، إذا لم تتح لك هذه التجربة من قبل، فإن شركة السبا 3C & Spa افتتحت بيت ضيافة على طراز الغواصة فى مدينة كورى فى محافظة هيروشيما.

 

إلغاء أكثر من 200 رحلة جوية داخلية من وإلى مطار هانيدا بطوكيو عقب الحادث

ألغت شركات الطيران اليابانية أكثر من مائتي رحلة جوية داخلية من وإلى مطار هانيدا الدولي بطوكيو كانت مقررة اليوم، وذلك في أعقاب حادث تصادم طائرتين بأحد مدارج المطار يوم الثلاثاء الماضي.

 
تبدأ الكنائس المسيحية التي تسير حسب التقويم الشرقي في فلسطين، اليوم السبت، احياء الشعائر الدينية بعيد الميلاد المجيد، بعد الغاء كافة الاحتفالات وأجواء البهجة والفرحة المعتادة، اسنادا وتضامنا مع أهلنا في قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان متواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة