تفاصيل أول منطقة تجارية لوجستية فى دمنهور باستثمارات 10 مليارات جنيه "فيديو"

السبت، 06 يناير 2024 10:12 م
تفاصيل أول منطقة تجارية لوجستية فى دمنهور باستثمارات 10 مليارات جنيه "فيديو" تفاصيل أول منطقة تجارية لوجستية فى دمنهور بالبحيرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نالت محافظة البحيرة جانبا كبيرًا من المشروعات التنموية للدولة وعلى رأسها المنطقة اللوجيستية التجارية بمدينة دمنهور التى يجرى تنفيذها على مساحة 96 فدانا باستثمارات أكثر من 10 مليارات جنيه.

ويحقق المشروع طفرة اقتصادية هائلة فى هذا المجال ورافدا هاما لتحقيق التنمية المستدامة وستوفر 25 ألف فرصة عمل للشباب.

وتبدأ أعمال المنطقة اللوجستية التجارية بإقامة أكبر مجمع لخدمات سلاسل المواد الغذائية التى تخدم عددا من محافظات الدلتا والتى تساهم فى مواجهة الاحتكار وضبط الأسواق.

محافظة البحيرة أعلنت أنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى بالمنطقة والتى تضم فرعا لأحد أشهر سلاسل بيع التجزئة فى مصر إضافة إلى عدد من التوكيلات التجارية العالمية والمحلية وأماكن تحتوى على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها بالإضافة إلى مناطق انتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيهات ودور عرض سينمائى إلى جانب مجموعة المعارض المتخصصة ومناطق البنوك والصرافة وغيرها من الخدمات المتكاملة.

 يشمل المشروع سوقا تجارية وعدة مطاعم وأسواقا مفتوحة لتوكيلات السيارات والآلات الزراعية ومشتملاتها من مراكز الخدمة، كما يضم المشروع فندقا راقيا وملاعب رياضية واستراحات ومراكز للتسوق المغلق والمفتوح ومنافذ بيع لمنتجات المصانع وساحات للعرض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة